صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة     تدخلات السعودية والإمارات.. اغتيال سيادة اليمن     تعرف على جبهات الحرب بمحافظة شبوة خلال يومي الأربعاء والخميس     تقدم كبير للجيش والعمالقة في شبوة ومقتل 5 مدنيين بقصف للتحالف في بيحان     فوز الناشئين اليمنيين كرمزية عابرة للمآسي والظروف القاسية     ملاحم من قلب مقاومة تعز    

الإثنين, 28 نوفمبر, 2016 05:30:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات
 استفاد أكثر من 64 ألف يمني مصاب من الخدمات التي يوفرها مشروع دعم مركز الطوارئ الجراحي بهيئة مستشفى الثورة العام في مدينة تعز اليمنية في مرحلته الثانية التي انتهى الهلال الأحمر القطري من تنفيذها مؤخرا، بكلفة إجمالية تجاوزت 141 ألف دولار أمريكي ممولة بالكامل من صندوق قطر للتنمية.
 
وذكر الهلال الأحمر القطري، في بيان له اليوم، أن المشروع يوفر المساعدات والخدمات الطبية والجراحية للمصابين، فضلا عن تغطية رواتب الكوادر الطبية والمساعدة والإدارية العاملة في المستشفى، علما أن إجمالي عدد المتعاقد معهم 167 اختصاصيا في الجراحة العامة وجراحات الأوعية الدموية، والوجه والفكين والتجميل والحروق والتخدير العظام والمسالك البولية والمخ والأعصاب والعيون، فضلا عن الكادر التمريضي والأطباء المقيمين والإداريين والفنيين.
 
ووجه الدكتور فارس عبدالغني العبسي، مدير مكتب الصحة في محافظة تعز، رسالة شكر وعرفان وإجلال إلى دولة قطر لما تقدمه من مواقف إنسانية تجاه الشعب اليمني، تماشيا مع مواقفها الدولية الداعمة لليمن. كما شكر الهلال الأحمر القطري واصفا إياه بالمنقذ لهذه المحافظة بعد أن كانت تعاني من وضع صحي سيئ.



قضايا وآراء
انتصار البيضاء