ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري     الملك سلمان يلتقي سلطان عمان والإعلان عن مرحلة جديدة من العلاقات بين البلدين     مسؤول في الجيش: المعركة مستمرة في البيضاء ومأرب والجوف بإشراف وزارة الدفاع    

الخميس, 24 نوفمبر, 2016 05:25:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات
وجه  الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم، اعضاء اللجان الميدانية لصرف مرتبات المؤسسة العسكرية بما يلزم من توجيهات وإجراءات سلسة كفيلة بانجاح مهمتهم وفق اسس ومرجعيات دقيقة تسهم في انجاز قاعدة بيانات ميدانية يعتد بها من واقع التواجد والميدان ،وكذا الترتيبات والتسهيلات والتنسيق مع مختلف السلطات المحلية والقيادات الميدانية لاتمام عملية الصرف و باسرع ما يمكن.
 
جاء ذلك خلال استقبال فخامته اعضاء اللجان الميدانية لصرف مرتبات المؤسسة العسكرية بحضور نائب رئيس الجمهوريه الفريق الركن علي محسن صالح ورئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر.
 
وجرى خلال اللقاء مناقشة آليات صرف معاشات منتسبي المؤسسة العسكرية، والسبل الكفيلة لايصالها لمستحقيها بصورة مباشره في مختلف المناطق ومواقع التمركز .
 
هذا وقد ابدى الجميع حرصهم على تنفيذ توجيهات فخامة الرئيس والعمل بصورة مباشره بالشروع باتخاذ الخطوات اللازمة للعمل على ترجمة تلك التوجيهات بالتعاون والتكامل مع الجهات المعنية.
 
حضر اللقاء نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية عبدالعزيز جباري ،ومدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.
 



قضايا وآراء
انتصار البيضاء