شرطة جبل حبشي تضبط متهم بسرقة محويات منزل بـ٢٠ مليون     السنة والحديث.. جدلية الاتفاق والاختلاف     مجزرة جديدة في مأرب بصواريخ وطائرات مسيرة أطلقها الحوثيون     أطفال مأرب في تضامن مع أسرة الشهيدة "ليان"     الحوثيون مشروع للموت وبرنامج للحرب لا للسلام     حصيلة نهائية لمجزرة استهداف الحوثيين لمحطة في مأرب بصاروخ باليستي     حادث مروري مروع ينهي عائلة كاملة في محافظة لحج     سفير الإمارات في خدمة "الإخوان"     قراءة في تأزم العلاقات بين واشنطن واسرائيل     قناة بلقيس تعبر عن أسفها لبيان صادر عن أمين نقابة الصحفيين     ترحيب دولي بتشكيل لجنة للتحقيق في انتهاكات إسرائيل في غزة     احتجاجات مستمرة في تعز للمطالبة بإقالة الفاسدين     أول تقرير للعفو الدولية حول المختطفين وسجون التعذيب لدى الحوثيين     وزير الصحة ومحافظ شبوة يفتتحان وحدة معالجة المياه بمركز غسيل الكلى بعتق     الحكومة تنتقد قرارات واشنطن التصنيف الفردي للحوثيين بقوائم الإرهاب    

الثلاثاء, 22 نوفمبر, 2016 05:01:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعة خاصة
أعلن الجيش الوطني اليوم الثلاثاء سيطرته على مواقع جديدة في ميدي بمحافظة حجة شمالي غرب اليمن.

وقال المركز الإعلامي للمنظقة العسكرية الخامسة إن قوات الجيش بسطت سيطرتها الكاملة علي الخط الإسفلتي الرابط بين مدينة ميدي ومدينة حرض الحدوديتين مع المملكة العربية السعودية .
وأكد المركز إن قوات الجيش سيطرت أيضا على تبة الخضراء المطلة على مدينة ميدي من جهة شرق المدينة صباح اليوم .

وأفاد المركز بأن  ١٨ حوثيا قتلوا في المعارك الدائرة في مدينة ميدي بينهم القيادي ناصر حسين صالح مسعود قائد المليشيا في جبهة المخازن والقيادي هلال يحيى ماعر والقيادي هيثم حسن مسعود قائد جبهة البريد وجرح العشرات منهم .

وأشار المركز إلى أن مدفعية التحالف العربي والجيش الوطني تمكنت  من تدمير منصة إطلاق صواريخ نوع زلزال بالإضافة الى تدمير عربة مدرعة في جنوب شرق مدينة ميدي .

وذكر المركز بأن قوات الجيش الوطني استعادت أسلحة ثقيلة ومتوسطة وقذائف مختلفة من أيدي الانقلابيين الحوثيين وقوات المخلوع .
 
 



قضايا وآراء
غريفيث