المقاومة الفلسطينية تصنع معادلة جديدة للصراع في المنطقة     طفلة بحالة حرجة بقصف للحوثيين على مدينة تعز ليلة العيد     مصرع عشرات المسلحين الحوثيين في جبهتي المشجع والكسارة بمأرب     "غريفيث" يقدم إحاطة أخيرة لمجلس الأمن حول اليمن بعد تعينه بمنصب جديد     الولايات المتحدة تكشف حقيقة شحنة السلاح الكبيرة في بحر العرب     32 شهيدا بقصف الاحتلال على غزة وقتيلين صهاينة بضربات المقاومة     ما الذي يحدث في القدس وما سر توقيته؟     الدراما التركية وتكثيف مواجهة الخيانة     في يوم القدس.. حتى لا تنخدع الأمة بشعارات محور المزايدة     تلاشي آمال التوصل إلى اتفاق سلام في اليمن     دول الثمان تحث الأطراف اليمنية على قبول مبادرة الأمم المتحدة لوقف الحرب     المبعوث الأممي يأسف لعدم التوصل لحل شامل في اليمن     قوات الجيش تكسر هجوما للحوثيين في الجدافر بالجوف والمشجح بمأرب     مقتل سكرتيرة سويسرية بالعاصمة الإيرانية طهران     وفيات وانهيار منازل.. إحصائية أولية لأمطار تريم حضرموت    

الجمعة, 18 نوفمبر, 2016 04:41:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
حقق الجيش الوطني اليمني والمقاومة الشعبية تقدمًا اليوم إلى الشرق من مدينة تعز ووصلًا إلى تبة مهمة تسيطر عليها ميلشيا المخلوع صالح والحوثي الانقلابية في ذات المنطقة .

وأوضحت مصادر في المقاومة أن الجيش والمقاومة وصلوا إلى "تبة الجعشا" شرق المدينة ويقومون حاليًا بتطهيرها من المليشيا، فيما تدور في تدور معارك في محيط تبة السلال أحد المعاقل المتبقية بيد ميلشيا المخلوع صالح والحوثيين الانقلابية .

ورصدت مصادر إعلامية تابعة للمقاومة انقلاب عربة مدرعة تابعة للمليشيا الانقلابية شرق القصر الجمهوري أثناء سيرها باتجاه القصر، وشوهد أفراد طاقمها يفرون هربًا من نيران الجيش والمقاومة .

إلى ذلك ، اندلع حريق هائل في مبنى سكني في شارع المغتربين بوسط مدينة تعز، إثر سقوط صاروخ كاتيوشا على المبنى، أطلقته المليشيات الانقلابية المتمركزة في منطقة الحوبان إلى الشرق من المدينة .



قضايا وآراء
غريفيث