انطلاق أعمال مؤتمر المثقفين اليمنيين في مدينة المكلا     هل إحياء مناسبة الغدير يندرج ضمن حق الحرية والتعبير؟     ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري    

الثلاثاء, 15 نوفمبر, 2016 02:38:00 مساءً

اليمني الجديد - د ب أ
أعلن المتحدث باسم قوات التحالف العربي في اليمن اللواء ركن أحمد عسيري الثلاثاء، أن غارات التحالف دمرت شحنة أسلحة للحوثيين بمدينة يريم بمحافظة إب.
 
وقال عسيري إن “الهجوم وقع صباح الإثنين واستهدف إمدادات للحوثيين والقوات المتحالفة معهم في محيط مدينة تعز″.
 
وأشار إلى أن هناك شبكة ضخمة لتهريب تلك الأسلحة تنتقل من مكان إلى آخر، “يحاولون التمويه كنا نتعقبهم وعندما توقفوا في منطقة الكتيبة 55 التابعة للحرس الجمهوري هاجمناهم، حيث لم يكن قرب تلك الشاحنات سوى المهربين والمتمردين الحوثيين”.
 
وأضاف :”من الممكن أن الشاحنات كانت تحمل الوقود إلى جانب الذخيرة والأسلحة”.
 
وقال شهود عيان إن غارتين جويتين استهدفتا في وقت مبكر الاثنين، شاحنتين تحملان قمحاً ومواد غذائية، إلى جانب شاحنتي وقود، قرب محطة “عدن” في مدخل مدينة يريم.
 
وذكرت مصادر طبية في مكتب الصحة الواقع في قبضة الحوثيين، أن الغارتين أسفرتا عن مقتل 10 أشخاص وجرح ستة آخرين.
 
وعرضت قناة المسيرة التابعة للحوثيين صوراً لتلك الشاحنات، وأوضحت تلك الصور أن الشاحنات محملة بالقمح والمواد الغذائية إلى جانب الوقود.
 
 



قضايا وآراء
انتصار البيضاء