أغرب حادثة حبس لأستاذ بجامعة صنعاء وجميع أفراد أسرته     محافظ شبوة يفتتح مشروع طريق نوخان ويتفقد مشروع المياه     الحوثيون يرفعون تسعيرة "الزكاة" عشرة أضعاف والغرفة التجارية تهدد بالإضراب الشامل     انتقادات واسعة لمسلسل "الاختيار2" واتهامه بتزوير وقائع أحداث الانقلاب في مصر     تقرير أممي حول قيود الحوثيين على المنظمات الإنسانية في اليمن     أعضاء في البرلمان يطالبون الحكومة سرعة رفع المعاناة عن العالقين بمنفذ الوديعة     دعوة أممية لإحالة ملف العنف الجنسي في اليمن إلى محكمة الجنايات الدولية     ما حقيقة الصراعات والتصفيات الداخلية لجماعة الحوثيين؟     المركز الأمريكي للعدالة يدين احتجاز السعودية للمسافرين اليمنيين في منفذ الوديعة     هشام البكيري.. الموت واقفا     معارك هي الأعنف في جبهة الكسارة ومصرع العشرات من المسلحين     تغييب السياسي البارز محمد قحطان للعام السادس على التوالي     8 سجون سرية للسعودية في اليمن توفي بعضم فيها تحت التعذيب     قتلى وجرحى بمواجهات بين قوات طارق والمقاومة التهامية بالمخا     حوار مهم مع اللواء سلطان العرادة حول الوضع العسكري في مأرب    

الأحد, 06 نوفمبر, 2016 05:14:00 مساءً

اليمني الجديد - الاناضول
 ارتفعت حصيلة الحريق الذي نشب، الثلاثاء الماضي، في ناقلة نفط جنوبي باكستان، إلى 26 قتيلاً.
 
وقال ذو الفقار علي شاه، نائب مفوض مقاطعة "لابيلا"، الواقعة في حوض "غاداني"، اليوم الأحد، في تصريح صحفي: "تم العثور على مزيد من الجثث في الحطام، كما توفي بعض المصابين متأثرين بجراحهم، لترتفع بذلك حصيلة القتلى من 11 إلى 26".
 
وأضاف أن "اثنين من العمال المصابين في حالة صحية حرجة جدًا".
 
وفي تصريح سابق، قال المسؤول الأمني الباكستاني عمير بوكس، إن "نحو 100 شخص حوصروا داخل السفينة في حوض (غاداني) لتفكيك السفن، على ساحل بحر العرب في إقليم بلوشيستان جنوب غربي البلاد".
 
وفي السياق ذاته، ذكر فيصل إدهي، رئيس منظمة إنسانية غير حكومية تدعى "إدهي"، في تصريح صحفي، أن "الحادث وقع في قرية ساحلية على بعد 65 كلم غربي مدينة كراتشي (جنوب)".
 
وأشارت التقارير الأولية إلى أن الحريق اندلع بعد سلسلة تفجيرات لأسطوانات غاز داخل الناقلة.
 
من جانبه، لفت قائد الشرطة المحلي جاهفار خان إلى أن احتمال أن يكون الانفجار والحريق نجما عن حادث عرضي. غير أنه نوه بأنه سوف يتم التحقيق لمعرفة السبب بشكل دقيق.



قضايا وآراء
غريفيث