قتلى مدنيين وعسكريين في غارة للتحالف بمحافظة الجوف     الرومانسية بتعز وحدها لا تكفي     مجلس الوزراء اليمني يندد بعرقلة "الانتقالي" تنفيذ اتفاق الرياض     استلمت أسرته صندوقا لم يسمح لهم بفتحه وبعد أسابيع حصلت المفاجئة     اتحاد طلاب اليمن في الصين يقيم احتفالاً لخريجي دفعة التحدي والنجاح 2020     كيف تضاءل نفوذ السعودية في اليمن لصالح الإمارات     آيا صوفيا.. مسجدًا للمرة الثانية.. القرار الصعب     قراءة في مغالطات العلامة محمد الوقشي حول نظرية المذهب الزيدي     تراجع مخيف للحوالات الخارجية بسبب كورونا وإجراءات جديدة اتخذتها دول الخليج     الدفاع والداخلية يستعرضان تفاصيل تنشر لأول مرة حول خلية سبيعان بمأرب     ذكرى استهداف معسكر العبر.. التدشين الأول لاستهداف اليمنيين باسم الضربات الخاطئة     تشويش قيمة الحب     الإمارات وأدواتها وقوات الساحل في مهمة إسقاط تعز من الداخل     حجرية تعز: اختزال عميق للشخصية اليمنية العتيدة     اختراق إلكتروني يتسبب بحريق في إحدى المنشآت النووية وإيران تتوعد بالانتقام    

الخميس, 28 يوليو, 2016 08:28:00 مساءً

اليمني الجديد-متابعة خاصة
علق وزير الخارجية اليمني "عبدالملك المخلافي" اليوم الخميس على إعلان الحوثي وصالح مجلس سياسي لإدارة البلاد قائلا إن  "الانقلاب لم ينجح في البداية ولن يتحقق في النهاية"، مضيفا "الهزيمة بين أسطر الاتفاق الانقلابي".

وطالب المخلافي المجتمع الدولي بإدانة الانقلاب الجديد على "الشرعية الدستورية والأممية، وتحميل تحالف الحوثي وصالح مسؤولية إفشال المشاورات"
.
وأوضح المخلافي إن الانقلابيين نجحوا  إقناع العالم بأنهم ضد السلام وأنهم سبب افشال مشاورات الكويت .ومتمردون على الشرعية الدولية .

وأكد ان الانقلابيين أضاعوا فرصة السلام التي كان يحتاجها اليمن وشعبه الكريم وأصروا على افشال مشاورات سعينا بكل جهد لإنجاحها .

 



قضايا وآراء
أزمة مفتعلة للمشتقات النفطية بصنعاء