انشقاق جديد من داخل لواء الأشعري بالساحل الغربي نحو مناطق الحوثيين     مسيرة بتعز للمطالبة بصرف رواتب عمال النظافة     حادث مروري مروع بالمدينة المنورة يودي بحياة 35 معتمر     نص مسرب لمسودة اتفاق الشرعية مع المجلس الانتقالي     الساحل الغربي.. ملكية عسكرية خاصة في انتظار معارك مؤجلة مع الشرعية     قراءة تاريخية في مخاضات ثورة 14 أكتوبر في جنوب اليمن     قيس سعيد رئيسا لتونس رسميا     استهداف ناقلة نفط إيرانية قرب جدة السعودي يرفع أسعار البترول حول العالم     صمود تعز أسقط ورقة الحصار بوجه الحوثي     الحكومة الشرعية تدين "قطر الخيرية" لتمولها طباعة مناهج بمناطق الحوثيين والجمعية توضح     مؤتمر علمي يعرف بالتاريخ اليمني والمغربي العام المقبل     فوز رئيس الوزراء الأثيوبي بجائزة نوبل للسلام 2019م     القوات التركية تصل إلى مدينة التل الأبيض في العمق السوري بغضون ساعات     معلومات عن تدهور الحالة الصحية لصحفيين بسجون الحوثيين بصنعاء     الرئيس الأمريكي يتراجع عن تهديده لتركيا ويصفها بالحليف    

الثلاثاء, 12 يوليو, 2016 04:30:00 مساءً

اليمني الجديد-وكالات
استقبل فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية صباح اليوم بحضور نائبه الفريق الركن علي محسن الأحمر مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة إسماعيل ولد الشيخ وذلك في إطار جهوده ومساعيه لتحقيق السلام في اليمن المرتكز على قرارات الشرعية الدولية وآخرها القرار 2216ً والمبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني.

وفي اللقاء أكد رئيس الجمهورية حرص الحكومة على السلام وهو ما تم التأكيد عليه منذ الوهلة الأولى .

وقال " لقد قدمنا الكثير من التنازلات في سبيل ذلك لمصلحة شعبنا ووطنا لأننا نحمل هم شعب وقضية وطن نحن ومسؤولين عنه وليس لدينا مشاريع فئوية او مناطقي ".

وأضاف فخامته " منذ الذهاب الى مشاورات السلام والالتزام بما يتطلب من قبلنا الا اننا لم نحصد الا سراب من قبل المليشيا الانقلابية التي لا يهمها في الا وقف الغارات الجوية لكي تستمر في عدوانها وبهمجيه على الابرياء والعزل وقتل الأسر والأطفال كما حدث صبيحة العيد في مأرب ومواصلة حصار المدن في تعز وغيرها ".

واشار الى ان أسس ومرجعيات السلام واضحة ومحدده المتمثلة في القرار الاممي 2216 والمبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني.. مرحبا بأي جهود في هذا الإطار دون المماطلة او الالتفاف او تسويف.
من جانبه هنئ المبعوث الاممي فخامة الرئيس بمناسبة عيد الفطر المبارك ناقلا له تحيات الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون.

وأكد حرص المجتمع الدولي لتحقيق السلام في اليمن المرتكز على المرجعيات والاسس الثابتة ومنها القرار الاممي 2216ً والمبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني .. مشيدا بدعم فخامة الرئيس لإرساء السلام انطلاقا من مسؤولياته تجاه وطنه وشعبه والتي عبر عنها فعليا وعمليا خلال الفترة الماضية وفي اكثر من موقف ومكان.

ونوه في هذا الصدد بصبر وحكمة الفريق الحكومي المفاوض في مشاورات الكويت والدعم التام من لاحلال السلام في اليمن .

حضر اللقاء نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي ونائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.



قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
التحالف يحمي المقاتلين الحوثيين