قيادي مقرب من المقاومة الفلسطينية يسخر من مبادرة عبدالملك الحوثي     واشنطن تقلص دعمها الإغاثي لليمن وسط مخاوف من تفشي وباء كورونا     رغم حالة الطوارئ.. وباء كورونا يقترب من إصابة نصف مليون شخص حول العالم     الحكومة اليمنية ترحب بجهود الأمم المتحدة لوقف الحرب     محافظ تعز يوقف الحملة التطوعية المرابطة على مداخل مدينة تعز     مأرب التاريخ.. تحرير معمد بالدم     موت على الحدود.. الثقب الأسود الذي التهم مئات الشباب اليمنيين     رابطة أسر ضحايا الاغتيالات تطالب رفع ملفات الجناة محليا ودوليا     محكمة تابعة للحوثيين بصنعاء تقضي بإعدام زعيم الطائفة البهائية في اليمن     اللواء الزامكي: قوات اللواء الثالث حماية في كامل الجاهزية     كورونا بين نظريات المؤامرة وحقيقة الوباء     شاهد عيان ينقل أوضاع المسافرين المحتجزين بالحجر الصحي الذي نصبه الحوثيون برداع     هل يعيد كورونا تشكيل المشهد العالمي     هل فشلت الرياض في احتواء انقلاب أبو ظبي بعدن     مسؤول في الحكومة يكشف عن اختطاف مديرات مدارس بصنعاء    

الاربعاء, 06 أبريل, 2016 03:08:00 مساءً

اليمني الجديد-متابعات
أكد المبعوث البريطاني الخاص لليمن "آلان دنكن" دعم المملكة المتحدة لجهود الأمم المتحدة والمبعوث الخاص الى اليمن اسماعيل ولد الشيخ احمد لإحلال السلام والاستقرار في اليمن

جاء ذلك خلال لقاء جمعه اليوم الاربعاء مع  وزير الخارجية اليمني" عبدالملك المخلافي" في العاصمة السعودية الرياض.

وجدد آلان دنكن استمرار دعم حكومة المملكة المتحدة لامن واستقرار اليمن وشرعيته الدستورية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ،وللحكومة الشرعية.

واستعرض وزير الخارجية تطورات الأوضاع في اليمن والجهود المبذولة للتحضير للمشاورات المرتقبة في الكويت في 18 أبريل الجاري ووقف اطلاق النار الشامل المقرر سريانه في 10 أبريل قبيل بدء المحادثات.

وأكد المخلافي استعداد الحكومة للذهاب الى الكويت وتتعاون بشكل كبير مع جهود المبعوث الخاص وجهود الأمم المتحدة حرصاً منها على احلال السلام ووقف اراقة الدم اليمني وتنفيذ القرار 2216 واستكمال العملية السياسية وفقاً للمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني الشامل.
 




تصويت

خمس سنوات منذ تدخل السعودية والإمارات بعاصفة الحزم في اليمن؟
  تحققت أهداف عاصفة الحزم
  لم تتحقق أهداف عاصفة الحزم
  التدخل لاحتلال اليمن


قضايا وآراء
الحرية