امتلاء السائلة بصنعاء القديمة بالسيول     تعز التي لم تنسى قناصات طارق عفاش     بعد انفجار بيروت.. تحقيقات يمنية حول وجود شحنة نترات أمونيوم بميناء عدن     خرافة "الولاية" التي تدر سمنا ولبنا     المحلوي رائد الحركة الوطنية اليمنية     خرافة "الولاية" التي تدر سمنا ولبنا     الحرب على الإصلاح.. حين نستهدف أنفسنا بسلاح عدونا     خرافة الولاية.. العنصريون في مهمة التكفير وغرس الكراهية بين اليمنيين وسرقة أموالهم     فوز أول شاب يمني يحمل الجنسية اليمنية بانتخابات الكونجرس الأمريكي     تفجير بيروت..120 قتيل و5000 جريح وخسائر بالمليارات ودمار مهول     بالوثائق.. خلافات بين الرويشان ومحمد الحوثي حول ترقيات عسكرية لأشخاص من خارج السلك العسكري     تسريب جديد وخطير للغاية لوثائق سعودية سرية حول اليمن تتناول أدق فترة حساسة     الدكتور العودي يستقرأ تحولات المشهد السياسي اليمني ومألات الصراع وفرص الحل (1-3)     دول الخليج في مهب الريح إذا أطيح بترامب في الانتخابات الأمريكية القادمة     قيادي بحزب الإصلاح بعدن يرحب بالنتائج الأولية لتنفيذ اتفاق الرياض    

الأحد, 21 يونيو, 2015 01:42:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص
جددت قوات الحوثيين وصالح قصفها في الساعات الأولى من اليوم الأحد على أحياء مدينة تعز, وسط الجنوب.
 
وقال مصدر خاص لـ "اليمني" الجديد إن الحوثيين وقوات صالح تقصف الآن أحياء الموشكي والروضة والجمهوري ومستشفى الثورة.
 
وناشد مصدر طبي في مستشفى الثورة بتعز  منظمات المجتمع المدني للتدخل السريع والضغط لإيقاف استهداف المشفى الذي بدأ من 12 عشرة ليلاً وما زال مستمراً حتى لحظة كتابة الخبر.
 
وقال إن ثلاث قذائف أصابت الأولى قسم الإسعاف وأصابت الثانية قسم الطوارئ التوليدية, أما الثالثة أصابت قسم الحروق وسكن اللجنة الطبية.
 
وأكد أن بعض الأقسام كانت مملؤة بالجرحى والمرضى خصوصاً في قسم الحروق ونتج عن ذلك إصابات أخرى.
 
ويذكر أن مستشفيات تعز, وسط البلاد تتعرض لقصف شبه يومي من قبل ميليشيات الحوثي وصالح التي تخوض حرباً مفتوحة منذ أشهر على محافظة تعز.




قضايا وآراء
أزمة مفتعلة للمشتقات النفطية بصنعاء