اتحاد طلاب اليمن في الصين يقيم احتفالاً لخريجي دفعة التحدي والنجاح 2020     كيف تضاءل نفوذ السعودية في اليمن لصالح الإمارات     آيا صوفيا.. مسجدًا للمرة الثانية.. القرار الصعب     قراءة في مغالطات العلامة محمد الوقشي حول نظرية المذهب الزيدي     تراجع مخيف للحوالات الخارجية بسبب كورونا وإجراءات جديدة اتخذتها دول الخليج     الدفاع والداخلية يستعرضان تفاصيل تنشر لأول مرة حول خلية سبيعان بمأرب     ذكرى استهداف معسكر العبر.. التدشين الأول لاستهداف اليمنيين باسم الضربات الخاطئة     تشويش قيمة الحب     الإمارات وأدواتها وقوات الساحل في مهمة إسقاط تعز من الداخل     حجرية تعز: اختزال عميق للشخصية اليمنية العتيدة     اختراق إلكتروني يتسبب بحريق في إحدى المنشآت النووية وإيران تتوعد بالانتقام     كيف دربت بريطانيا طيارين سعوديين شاركوا في استهداف مواقع مدنية في اليمن؟     طلاب يمنيون في الصين يناشدون الحكومة سرعة التدخل لإجلائهم     شيخ المقاصد يفند خرافة الصلاة على الآل في الكتاب والسنة     لمحات من تاريخ الإمامة.. مذهب لإذلال اليمنيين    

الاربعاء, 18 سبتمبر, 2019 12:01:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات
حسم الجدل الدائر حول مشاركة الرئيس اليمني عبده ربه منصور هادي في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة التي انطلقت أعمالها أمس الثلاثاء، فيما سيمثل اليمن نائب وزير الخارجية عبدالله الحضرمي.  

وتصاعد مد الخلافات بين الحكومة الشرعية ودولة الإمارات العربية المتحدة بعد دعم أبوظبي لمليشيات مسلحة في عدن، واستهداف قوات الجيش اليمني نهاية الشهر الماضي.

وكانت الشرعية والحكومة اليمنية قد صعدت خطابها خلال الفترة الماضية ضد التواجد الإماراتي ووصفت اعمالها بالخروج عن القانون واهداف التحالف، فيما خرجت مسرات ووقفات احتجاجية في عدد من دول العالم ضد التواجد الإماراتي والمطالبة بإعفائها من التحالف في اليمن.

 وحسب مراقبين فقد مارست السعودية ضغوط شديدة على الرئيس هادي لمنعه من السفر ومنع رئيس الحكومة تمثيل اليمن في الأمم المتحدة.
 





قضايا وآراء
أزمة مفتعلة للمشتقات النفطية بصنعاء