مصرع 9 حوثيين في تعز بغارة للتحالف     واشنطن تكثف جهودها لوقف الحرب في اليمن وغارات ليلية في صنعاء     الأعياد الوطنية.. ذاكرة شعب وجلاء كهنوت     قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد    

الإثنين, 08 أبريل, 2019 10:57:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

شهدت مدينة سيئون عاصمة وادي حضرموت (شرق اليمن)، اليوم الإثنين، انتشاراً أمنياً مشدداً تزامناً مع استعدادات لجلسة مجلس النواب التي من المتوقع أن تنعقد نهاية الأسبوع الجاري، وفق ما أكده مصدر برلماني.
 
وتمركزت القوات الأمنية بالقرب من مطار سيئون الدولي الذي سيصل عبره النواب وكبار المسؤولين، ومحيط القصر الجمهوري بالمدينة الذي من المتوقع أن يستضيف الرئيس هادي أو يكون مقراً لإقامة أعضاء البرلمان.
 
كما انتشرات قوات من الحماية الرئاسية بالمجمع الحكومي الذي من المرجح أن يستضيف جلسة مجلس النواب لاحتوائه على قاعة كبرى مجهزة تتسع لخمسمائة شخص تقريباً.
 
ومنعت قوات الحماية الرئاسية الموظفين بالمجمع الحكومي من إدخال دراجاتهم النارية كما قامت بالتفتيش المشدد بمدخل المجمع.
 
إلى ذلك وصلت السبت الماضي، قوات عسكرية ضخمة قادمة من السعودية إلى معسكرات المنطقة العسكرية الأولى بسيئون من بينها منظومة صواريخ باتريوت الدفاعية.
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء