انشقاق جديد من داخل لواء الأشعري بالساحل الغربي نحو مناطق الحوثيين     مسيرة بتعز للمطالبة بصرف رواتب عمال النظافة     حادث مروري مروع بالمدينة المنورة يودي بحياة 35 معتمر     نص مسرب لمسودة اتفاق الشرعية مع المجلس الانتقالي     الساحل الغربي.. ملكية عسكرية خاصة في انتظار معارك مؤجلة مع الشرعية     قراءة تاريخية في مخاضات ثورة 14 أكتوبر في جنوب اليمن     قيس سعيد رئيسا لتونس رسميا     استهداف ناقلة نفط إيرانية قرب جدة السعودي يرفع أسعار البترول حول العالم     صمود تعز أسقط ورقة الحصار بوجه الحوثي     الحكومة الشرعية تدين "قطر الخيرية" لتمولها طباعة مناهج بمناطق الحوثيين والجمعية توضح     مؤتمر علمي يعرف بالتاريخ اليمني والمغربي العام المقبل     فوز رئيس الوزراء الأثيوبي بجائزة نوبل للسلام 2019م     القوات التركية تصل إلى مدينة التل الأبيض في العمق السوري بغضون ساعات     معلومات عن تدهور الحالة الصحية لصحفيين بسجون الحوثيين بصنعاء     الرئيس الأمريكي يتراجع عن تهديده لتركيا ويصفها بالحليف    

تطبيق مجاني للاستشارات الطبي

الأحد, 03 مارس, 2019 10:20:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص

 
أطلق نخبة من أطباء اليمن في الدخل والخارج التطبيق مجاني "طبيبي" الخاص بالاستشارات والاستفسارات والمشاكل الطبية  التي تساعد المرضى بالإجابة على اسئالتهم الطبية بواسطة محادثه افتراضية مع الأطباء المتخصصين في عدة مجلات طبية.
 
ويستهدف التطبيق، في المقام الأول، أولئك الذين يتوجب عليهم السفر الطويل لأجل الحصول على تطمينات أو شروح طبية. 
 
وتهدف فكرة تطبيق "طبيبي"ـ إلى وتنوير المريض بمشاكله الصحية وتقديم أفضل الوصايا والنصائح الطبية الممكنة في العلاج والوقاية، بالإضافة تقديم خدمة طبية استشارية للمرضى البعيدين عن المرافق الطبية في الأوقات الحرجة.


 
ويمتلك التطبيق حالياً 99 طبيباً موثوقاً في مختلف التخصصات، فيما يسعى لاستقطاب 100 طبيب آخر من الداخل اليمني ومن الخارج في مختلف التخصصات الطبية.
 
ويعمل القائمون على التطبيق على إدخال مزايا جديدة في الخدمة، كذلك على إدراج إمكانية للتواصل بين الأطباء داخل التطبيق نفسه، من خلال شات للأطباء العاملين في التطبيق، حتى تتسهل عملية النقاش في حالات معينة .
 
مزايا التطبيق
 
 من خلال التطبيق يمكنك وضع مشكلتك الطبية، والتي ستمرار على قسم الطوارئ، ومنه إلى الطبيب المختص.


 
يمكن للمستخدم إرسال استشاره إلى التخصص الذي يرغب به أو الطبيب المختص.
 
يتم الرد على الطبيب المتواجد في التطبيق والرد على استفسارات المرضى أو ومشاكلهم الطبية.
 
 بمقدور المريض رفع المشكلة صوتياً أو كتابياً، ويستطيع أيضا أن يرفقها بالوثائق والصور المطلوبة. 
 
يستطيع المريض وضع تقييمه الخاص للطبيب في الحقل المخصص لذلك.
 
في حال أغلق الطبيب الحالة فلن يكون بمقدور المريض تحديثها. 
 
ينوه القائمون على تطبيق " طبيبي" أنة لا يعد بديلاً عن التأمين الصحي، المشافي أو العيادات، وأن التطبيق مجاني، ويقدم خدمة مجانية للمرضى.
 
ويعتبر التطبيق تحت التجربة، ما يعني أن وظيفته سيجري تطويرها وفقاً للإفادات التي يتلقاها التطبيق من المشاركين.




قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
التحالف يحمي المقاتلين الحوثيين