قتلى مدنيين وعسكريين في غارة للتحالف بمحافظة الجوف     الرومانسية بتعز وحدها لا تكفي     مجلس الوزراء اليمني يندد بعرقلة "الانتقالي" تنفيذ اتفاق الرياض     استلمت أسرته صندوقا لم يسمح لهم بفتحه وبعد أسابيع حصلت المفاجئة     اتحاد طلاب اليمن في الصين يقيم احتفالاً لخريجي دفعة التحدي والنجاح 2020     كيف تضاءل نفوذ السعودية في اليمن لصالح الإمارات     آيا صوفيا.. مسجدًا للمرة الثانية.. القرار الصعب     قراءة في مغالطات العلامة محمد الوقشي حول نظرية المذهب الزيدي     تراجع مخيف للحوالات الخارجية بسبب كورونا وإجراءات جديدة اتخذتها دول الخليج     الدفاع والداخلية يستعرضان تفاصيل تنشر لأول مرة حول خلية سبيعان بمأرب     ذكرى استهداف معسكر العبر.. التدشين الأول لاستهداف اليمنيين باسم الضربات الخاطئة     تشويش قيمة الحب     الإمارات وأدواتها وقوات الساحل في مهمة إسقاط تعز من الداخل     حجرية تعز: اختزال عميق للشخصية اليمنية العتيدة     اختراق إلكتروني يتسبب بحريق في إحدى المنشآت النووية وإيران تتوعد بالانتقام    

الخميس, 28 يونيو, 2018 05:18:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
أسفر قصف جوي ومدفعي يوم الأربعاء عن مصرع 24 حوثياً في جبهة نهم شرق العاصمة صنعاء.
 
وذكر "المركز الإعلامي لمقاومة صنعاء" أن طيران التحالف العربي نفذ  غارات جوية على تجمعات الحوثيين في منطقة محلي بمديرية نهم وأحرق طقمين عسكريين بغارتين في منطقة العقران وأخرى في قرية قوبرة.
 
ولقي 13 حوثياً مصرعهم  نتيجة غارة لطيران التحالف استهدفت نقطة للحوثيين في منطقة بني شكوان في الحنشات.
 
 كما استهدفت مدفعية الجيش الوطني تجمعا للحوثيين بمسورة، ما أسفر عن سقوط أحد عشر قتيلا من الحوثيين بينهم قيادي نتيجة القصف المدفعي.
 
وكانت قد تجددت المعارك في جبهة نهم الأسبوع الماضي تمكنت خلالها قوات الجيش من احراز تقدم نسبي في عدد من المواقع.





قضايا وآراء
أزمة مفتعلة للمشتقات النفطية بصنعاء