قتلى مدنيين وعسكريين في غارة للتحالف بمحافظة الجوف     الرومانسية بتعز وحدها لا تكفي     مجلس الوزراء اليمني يندد بعرقلة "الانتقالي" تنفيذ اتفاق الرياض     استلمت أسرته صندوقا لم يسمح لهم بفتحه وبعد أسابيع حصلت المفاجئة     اتحاد طلاب اليمن في الصين يقيم احتفالاً لخريجي دفعة التحدي والنجاح 2020     كيف تضاءل نفوذ السعودية في اليمن لصالح الإمارات     آيا صوفيا.. مسجدًا للمرة الثانية.. القرار الصعب     قراءة في مغالطات العلامة محمد الوقشي حول نظرية المذهب الزيدي     تراجع مخيف للحوالات الخارجية بسبب كورونا وإجراءات جديدة اتخذتها دول الخليج     الدفاع والداخلية يستعرضان تفاصيل تنشر لأول مرة حول خلية سبيعان بمأرب     ذكرى استهداف معسكر العبر.. التدشين الأول لاستهداف اليمنيين باسم الضربات الخاطئة     تشويش قيمة الحب     الإمارات وأدواتها وقوات الساحل في مهمة إسقاط تعز من الداخل     حجرية تعز: اختزال عميق للشخصية اليمنية العتيدة     اختراق إلكتروني يتسبب بحريق في إحدى المنشآت النووية وإيران تتوعد بالانتقام    

السبت, 08 أبريل, 2017 07:51:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
تعاني شابة يمنية من اصابتها بورم سرطاني في الغدد اللعابية، اقر لها الاطباء اجراء علاج اشعاعي ومتابعه دورية للمركز الوطني للاورام بصنعاء، الا انها تعيش وضعاً مأساوياً وحياة صعبة عجزت عن ذلك.
 
ملوك عبد الكريم احمد - 27 عاماً متزوجة ولديها ولد وبنت، اصيبت بالمرض قبل سبع سنوات وعانت واسرتها من معالجتها.
 
 ملوك وبعد ان باعت كل ما تملك واسرتها لا حول لها ولا قوة تعيش حالياً اشد المعاناة حيث لاتملك مقابل العلاج، اذ يكلفها 60 الف شهرياً، وكذا توفير احتياجات البيت الضرورية اليومية، فضلاً عن عدم امتلاكها مقابل السفر للعلاج من مكان اقامتها بيريم - إب الى العاصمة صنعاء.
 
تتمنى ملوك وهي تتحدث بآسى وحزن ان تجد حتى قيمة علبة عصير تشربها، بعد ان عزفت عن تناول الاكل نظراً لمرضها الذي حول جسدها هزيلاً شاحبا.
 
 ملوك تناشد فاعلي الخير مساعدتها في تخفيف آلامها بتوفير علاجها، وما تسد بها رمقها وولديها من ماكل ومشرب.
لمساعدة ملوك الاتصال على الرقم(711312474).. وللمزيد من التاكد من حالتها الصحية والمعيشية زيارتها بمنزلهم الكائن بمدينة يريم محافظة إب



قضايا وآراء
أزمة مفتعلة للمشتقات النفطية بصنعاء