الصفيون والتشيع في بلاد العرب     السعودية من إعاقة سبتمبر إلى قتل فبراير.. رحلة خراب     أطعمها في حياته فلازمته لحظة موته     تعذيب وقهر النساء في سجون الحوثي بصنعاء     صنعاء: الحوثيون يواصلون ابتزاز المواطنين بذريعة الاحتفال بالمولد النبوي     شرطة تعز تقبض على مشتبهين بتفجير سيارة النقيب السفياني بعد الحادثة بساعات     أمهات المختطفين تكشف عن تعذيب مروع لسجينات بمركزي صنعاء     وفد إماراتي إلى اسرائيل وتنقل للأفراد بدون فيزا     اليمن تعترض لدى مجلس الأمن حول إرسال إيران سفيرا لها إلى صنعاء     الحوثيون يشيعون قيادات عليا في قواتهم بعد مصرعهم بعدد من الجبهات     مليشيا الحوثي تقوم بدفن عشرات الجثث دون الإفصاح عن هويتها     بنات عدن يخرجن بصحبة أقاربهن بعد تزايد حالات الاختطافات     إذا كانت السعودية الحليف فلا غرابة بوصول السفير الإيراني إلى صنعاء     فضيحة تلاحق وزير التسامح الإماراتي بعد اعتدائه جنسيا على مواطنة بريطانية     تقرير يوثق تجنيد الحوثيين 5600 طفل منذ بداية العام    


هذا الكتاب من الكتب النادرة والتي جمع فيه القاضي الأكوع رحمه الله من الفوائد والفرائد والاخبار والنكات العملية ما يجعل من قراءة هذا الكتاب قطعة من النعيم.
فقد  صرف القاضي فيه من الجهد والوقت الكثير سيجده القارئ عند المطالعة والتأمل في صفحاته, ما يجعل هذا الكتاب ثروة وطنية بكل ما تعني الكلمة من معنى.
لقد جمع في صفحات هذا الكتاب عن اليمن ودون فيه من التاريخ الى الجانب الثقافي والديني والسياسي بأسلوب جمع بين السهولة واليسر وترافق المتعة كل جنبات العمل.
 وسيجد القارئ بعضاً من شهادات المعاصرين للمؤلف ما يعد توثيقا لتاريخ يمننا القريب.
يعد من القلائل الذين حاولوا أن يبرزوا التيار الزيدي على حقيقته والذي ظل مختفي لقرون في عدائه البارز لثورة سبتمبر وتماهيه مع المشروع الإمامي
 
 * الكتاب من مقدمة وخمسة اجزاء "
 




عدد الزيارات: 4324
عدد التحميلات: 2368


قضايا وآراء
مأرب التاريخ تحمي سبتمبر والجمهورية من الإمامة