احتجاجات مستمرة بعدن للمطالبة بتحسين الخدمات     مخاطر محتملة.. تناقضات اللقاح الروسي ضد كورونا!     تحذيرات للحكومة عن مخاطر "الامونيوم" في مرفأ بيروت قبل الانفجار بأسابيع     مأرب.. تاريخ عريق ومجتمع حيوي مؤذن بمستقبل واعد     بعد أسابيع من إخفاء الجريمة.. تفاصيل تنشر لأول مرة حول مقتل الطفلة "سبأ"     امتلاء السائلة بصنعاء القديمة بالسيول     تعز التي لم تنسى قناصات طارق عفاش     بعد انفجار بيروت.. تحقيقات يمنية حول وجود شحنة نترات أمونيوم بميناء عدن     خرافة "الولاية" التي تدر سمنا ولبنا     المحلوي رائد الحركة الوطنية اليمنية     خرافة "الولاية" التي تدر سمنا ولبنا     الحرب على الإصلاح.. حين نستهدف أنفسنا بسلاح عدونا     خرافة الولاية.. العنصريون في مهمة التكفير وغرس الكراهية بين اليمنيين وسرقة أموالهم     فوز أول شاب يمني يحمل الجنسية اليمنية بانتخابات الكونجرس الأمريكي     تفجير بيروت..120 قتيل و5000 جريح وخسائر بالمليارات ودمار مهول    


هذا الكتاب من الكتب النادرة والتي جمع فيه القاضي الأكوع رحمه الله من الفوائد والفرائد والاخبار والنكات العملية ما يجعل من قراءة هذا الكتاب قطعة من النعيم.
فقد  صرف القاضي فيه من الجهد والوقت الكثير سيجده القارئ عند المطالعة والتأمل في صفحاته, ما يجعل هذا الكتاب ثروة وطنية بكل ما تعني الكلمة من معنى.
لقد جمع في صفحات هذا الكتاب عن اليمن ودون فيه من التاريخ الى الجانب الثقافي والديني والسياسي بأسلوب جمع بين السهولة واليسر وترافق المتعة كل جنبات العمل.
 وسيجد القارئ بعضاً من شهادات المعاصرين للمؤلف ما يعد توثيقا لتاريخ يمننا القريب.
يعد من القلائل الذين حاولوا أن يبرزوا التيار الزيدي على حقيقته والذي ظل مختفي لقرون في عدائه البارز لثورة سبتمبر وتماهيه مع المشروع الإمامي
 
 * الكتاب من مقدمة وخمسة اجزاء "
 




عدد الزيارات: 4234
عدد التحميلات: 2295


قضايا وآراء
أزمة مفتعلة للمشتقات النفطية بصنعاء