حملة اعتقالات بصفوف المحتجين وقطع كامل لشبكة الإنترنت بمعظم المدن الإيرانية     أزمة جديدة بعدن أثناء محاولة تنفيذ أول خطوات اتفاق الرياض     "استجابة" تختتم تدريب 20 امرأه نازحة بمأرب     مصرع قيادي حوثي ونجله بالضالع ومشرف عمليات بالبيضاء     السعودية تضغط على أمن مأرب للإفراج عن أحد قيادة الحوثيين محكوم عليه بالإعدام سابقاً     قرار جديد من القيادة السعودية دعما للتفاهمات مع الحوثي     مقاومة البيضاء تضبط شحنة حشيش في طريقها للحوثيين بصنعاء     عندما تصغر اليمن وتبدو ملحقا بالسعودية     عمنا سعيد في رحاب الخالدين     وزارة الدفاع والأركان اليمنية تنعيان مقتل عدد من الضباط والجنود     قيادي بحزب الإصلاح: تقرير "جونسون" كشف زيف التهم والأكاذيب بحق الحزب     شروط السعودية لوقف الحرب في اليمن أثناء لقاء وفد الحوثيين بالرياض     "يمنيون" من الحلم إلى التيار.. اليمني الجديد في حوار مفتوح مع الدكتور فيصل علي     جماعة الإخوان المسلمين تدعوا الأمم المتحدة التحقيق في مقتل محمد مرسي     قطر للبترول تشغل أكبر مصفاة للتكرير في العاصمة المصرية القاهرة    


هذا الكتاب من الكتب النادرة والتي جمع فيه القاضي الأكوع رحمه الله من الفوائد والفرائد والاخبار والنكات العملية ما يجعل من قراءة هذا الكتاب قطعة من النعيم.
فقد  صرف القاضي فيه من الجهد والوقت الكثير سيجده القارئ عند المطالعة والتأمل في صفحاته, ما يجعل هذا الكتاب ثروة وطنية بكل ما تعني الكلمة من معنى.
لقد جمع في صفحات هذا الكتاب عن اليمن ودون فيه من التاريخ الى الجانب الثقافي والديني والسياسي بأسلوب جمع بين السهولة واليسر وترافق المتعة كل جنبات العمل.
 وسيجد القارئ بعضاً من شهادات المعاصرين للمؤلف ما يعد توثيقا لتاريخ يمننا القريب.
يعد من القلائل الذين حاولوا أن يبرزوا التيار الزيدي على حقيقته والذي ظل مختفي لقرون في عدائه البارز لثورة سبتمبر وتماهيه مع المشروع الإمامي
 
 * الكتاب من مقدمة وخمسة اجزاء "
 




عدد الزيارات: 3701
عدد التحميلات: 2045


قضايا وآراء
حملة فكوا الحصار عن مدينة تعز