حادثة حسن زيد.. تضارب وتخبط وصراع أجنحة في صفوف الحوثيين     حادثة حسن زيد بصنعاء.. اغتيال أم تصفية     تضارب التصريحات حول الهروبين بميناء عدن ومن الجهة التي تقف خلف الشحنة     أمنية شبوة تقر خطة جديدة للحفاظ على الأمن والاستقرار بالمحافظة     شرطة جبل حبشي تلقي القبض على قاتل بعد ساعات.. وحملة أمنية في التربة     في صنعاء.. القطة التي تأكل أولادها     من يقف خلف اغتيال السياسي البارز في هواشم صنعاء حسن زيد     الجيش يمشط مناطق بالقرب من معسكر الخنجر بالجوف     الزلزال في بنية المملكة السعودية هل يعجل بسقوطها؟     جولة ثانية لكورونا تضرب دولا أوربية ومخاوف من انهيار الأنظمة الصحية     إدانات واسعة محلية ودولية لقصف الحوثيين على مركز الأورام بمدينة تعز     مدير شرطة تعز يزور النقيب مصطفى القيسي وعدد من جرحى الجيش     الحزب الاشتراكي في ميزان المجلس الانتقالي     مليشيا الحوثي تحرق مسجدا بمحافظة ذمار     مدرسة أويس بجبل صبر آيلة للانهيار.. 40 عاما بلا ترميم    


هذا الكتاب من الكتب النادرة والتي جمع فيه القاضي الأكوع رحمه الله من الفوائد والفرائد والاخبار والنكات العملية ما يجعل من قراءة هذا الكتاب قطعة من النعيم.
فقد  صرف القاضي فيه من الجهد والوقت الكثير سيجده القارئ عند المطالعة والتأمل في صفحاته, ما يجعل هذا الكتاب ثروة وطنية بكل ما تعني الكلمة من معنى.
لقد جمع في صفحات هذا الكتاب عن اليمن ودون فيه من التاريخ الى الجانب الثقافي والديني والسياسي بأسلوب جمع بين السهولة واليسر وترافق المتعة كل جنبات العمل.
 وسيجد القارئ بعضاً من شهادات المعاصرين للمؤلف ما يعد توثيقا لتاريخ يمننا القريب.
يعد من القلائل الذين حاولوا أن يبرزوا التيار الزيدي على حقيقته والذي ظل مختفي لقرون في عدائه البارز لثورة سبتمبر وتماهيه مع المشروع الإمامي.


 " الكتاب من مقدمة وخمسة اجزاء " 
 




عدد الزيارات: 1360
عدد التحميلات: 510


قضايا وآراء
مأرب التاريخ تحمي سبتمبر والجمهورية من الإمامة