وزير الشباب والرياضة يتفقد الأضرار بملعب 22 مايو بعدن     العقوبات الأمريكية ضد مليشيا الحوثي الإرهابية تدخل حيز التنفيذ ابتداء من اليوم الثلاثاء     دلالة التصنيف الأمريكي للحوثيين "منظمة إرهابية"     أول دولة عربية تمنع دخول وفد الحوثيين أراضيها بعد تصنيفهم "منظمة إرهابية"     عشرات القتلى والجرحى في مواجهات بالحديدة بين القوات المشتركة ومليشيا الحوثي الإرهابية     تصريحات تصعيدية للمجلس الانتقالي الموالي للإمارات رافضة لقرارات الرئيس هادي     تقدم كبير للجيش بجبهة مأرب ضمن خطة هجوم لاستعادة مواقع استراتيجية     ‏الحكومة تصف قبولها باتفاق ستوكهولم بالقرار الفاشل     السلام في عقيدة الحوثيين.. الحرب الدائمة أو الاستسلام المميت     مركز دراسات يكشف عن خسائر مهولة لقطاع الاتصالات باليمن منذ بداية الحرب     الحكومة تدعو مجلس الأمن إدانة الحوثيين بعد تورطهم بحادثة استهداف مطار عدن     الحكومة اليمنية تعلن نتائج التحقيقات في حادثة استهداف الحوثيين لمطار عدن بالصواريخ     مسلسل ويوثق الدولة الرسولية في تعز     النواب الأمريكي يصوت لصالح قرار عزل ترامب تمهيدا لإنهاء مستقبله السياسي     مشروع استراتيجي جديد.. محافظ شبوة يفتتح ميناء "قنا" النفطي والتجاري    

الجمعة, 10 يونيو, 2016 12:51:19 صباحاً

لم يعد هناك من بارقة أمل في أن للحوثيين من أبناء السلالة العنصرية أخلاق أو رادع من ضمير أو عرف ، حتى المرأة اليمنية العزيزة اهانوها وكسروا مقامها لعدة مرات.
لا يقتصر الحال على المرأة التي يخاصمونها أو يعتبرونها خصما لأنها لا تواليهم من المطالبات بحرية المختطفين من أبنائهن وأزواجهن واخوانهن من زملاء الحرف والقلم ، حتى المرأة التي يرسلونها للبلطجة والتفاهات هم يتعمدون اهانتها وتدمير المكانة والاعتبار الذي يعرف عن اليمنيين في تعاملهم الكبير مع المرأة .
تخرج أمهاتنا واخواتنا وبناتنا كيمنيين لمخاطبة ضمائر وكرامة وأخلاق من لا اخلاق لهم البتة .
وتتوالى المواقف والممارسات والتعاطي المقيت والمعيب من قبل الجماعة المنتفشة والحقيرة مع المرأة العزيزة والمكرمة يوما بعد أخر .
لا تتمادوا أيها الأوغاد وتكابروا في قهر اليمنيات واهانتهن الجميع يعرفكم وحماقاتكم والتجارب معكم شاهدة على ان اخلاقكم ومروءتكم في الحضيض ولا زلنا نختبر أخلاقكم ، كما تختبرون صبرنا .
ومع كل الحقائق التي كشفت نذالتاكم وعدميتكم وردائه أخلاقكم كسلاليين جبناء وقدريين ، الا ان ما تمارسونه وما تقابلون به حفيدات بلقيس وأروى كناس وجماعة بلا وجه ولا ضمير ولا كرامة ، لا يمكن تعميمه على من هم في صفكم من القبائل والشائخ الذين لا زال الرهان عليهم قائما ان الهمجية لا ترضيهم ولا تتوافق مع أخلاق القبائل وأعرافهم .
وهنا بودي أخاطب القبائل ورموزهم الموالون للحوثي وحلفاؤه لعلهم يفتوننا عن موقفهم وأراءهم في هذه التصرفات الحمقاء والمرذولة ،
اليهم جميعا وعلى رأسهم الشيخ محمد يحيى الغولي والشيخ حنين قطينة والشيخ حسين حازب والشيخ عبدالله مجيديع والشيخ عبده حبيش والشيخ مجاهد القهالي وغيرهم ممن لا يتسع المقام لذكرهم ، وليعرفون جيدا ان هذا العمل والاعمال المسيئة لليمنيين في وجيههم ووصمة عار لا يمحوها التاريخ والله المستعان .


تصويت

لماذا اعترض #الحزب_الاشتراكي و #التنظيم_الناصري على #قرارات_الرئيس_هادي الأخيرة؟
  لأن القرارات ليس لصالحهم
  لأن القرارات مخالفة للقان
  مناوئة لحزب سياسي أخر


قضايا وآراء
اليمن الحضارة والتاريخ