وزير الشباب والرياضة يتفقد الأضرار بملعب 22 مايو بعدن     العقوبات الأمريكية ضد مليشيا الحوثي الإرهابية تدخل حيز التنفيذ ابتداء من اليوم الثلاثاء     دلالة التصنيف الأمريكي للحوثيين "منظمة إرهابية"     أول دولة عربية تمنع دخول وفد الحوثيين أراضيها بعد تصنيفهم "منظمة إرهابية"     عشرات القتلى والجرحى في مواجهات بالحديدة بين القوات المشتركة ومليشيا الحوثي الإرهابية     تصريحات تصعيدية للمجلس الانتقالي الموالي للإمارات رافضة لقرارات الرئيس هادي     تقدم كبير للجيش بجبهة مأرب ضمن خطة هجوم لاستعادة مواقع استراتيجية     ‏الحكومة تصف قبولها باتفاق ستوكهولم بالقرار الفاشل     السلام في عقيدة الحوثيين.. الحرب الدائمة أو الاستسلام المميت     مركز دراسات يكشف عن خسائر مهولة لقطاع الاتصالات باليمن منذ بداية الحرب     الحكومة تدعو مجلس الأمن إدانة الحوثيين بعد تورطهم بحادثة استهداف مطار عدن     الحكومة اليمنية تعلن نتائج التحقيقات في حادثة استهداف الحوثيين لمطار عدن بالصواريخ     مسلسل ويوثق الدولة الرسولية في تعز     النواب الأمريكي يصوت لصالح قرار عزل ترامب تمهيدا لإنهاء مستقبله السياسي     مشروع استراتيجي جديد.. محافظ شبوة يفتتح ميناء "قنا" النفطي والتجاري    

الخميس, 17 مارس, 2016 09:03:03 مساءً

 
نحن أمام هذه الحقيقة الصادمة : السلطة الشرعية التي كافحت تعز من أجل إستعادتها ومناهضة الميليشيات المتمردة بكل الصور سلماً وحرباً، لا تفعل شيئا لمواساة المحافظة الثائرة، حاملة مشروع الدولة...!

ظلت هذه السلطة الكسيحة تستخدم مأساة تعز للنواح في الأروقة الدولية، فلا ساعدت في كسرالحصار، ولا قامت بواجبها بعد كسره على يد الرجال الأفذاذ ببطولة نادرة..!

هل تتذكرون الحكومة التي أعلنت تعز قبل أشهر مدينة منكوبة ؟

يبدو أن القصة كانت تستخدم لجلب عائدات من نوع ما لفرقة " بح "... وحسب..

وصلت شحنات إغاثية ضمن جهود مركز الملك سلمان الإغاثي.. كانت شحنات قد وصلت قبل أشهر، ونخر بعض مكوناتها السوس، كالدقيق مثلا..

لكن الصدمة الأسوأ هو أن هادي وسلطته وجيشه لا يريدون تحرير تعز، بل إنهم يمنعون ذلك من خلال الإمتناع عن القيام بواجبهم في إمداد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بالعتاد ...!

يمكن لتعز أن تتألم لهذا الخذلان ، لكن من قال لهادي، أنه كان يفعل شيئا أصلا طوال فترة الحرب، أو أن تعز ركنت اليه يوماً..؟

بكل آلة القتل الجبارة لصالح، قاتلت تعز بالغنائم واستعادت سلاح جيشنا المنهوب، وببعض امدادات التحالف العادية..

بعزيمة شبابها ورجالها الأبطال، ستواصل تعز مشوار التحرير، ستحصد المزيد من الميليشيات على الأرض والمزيد من عنائم العتاد وستحقق النصر...

ليس بوسعك ولاطاقمك من المرضى عسكريين ومدنيين أن يمنعوا النصر عن تعز، لأنه قدرها الحتمي، كما هو قدر كل الأمم الباحثة عن الحرية والنور..
لأبناء تعز:
إستعدوا لقذف أي تشكيل حكومي زائر لتعز ، بكل ما تمتلكون ... هؤلاء لا يمثلون احداً غير أنفسهم ..
 
تعز#تنتصر_أوتنتصر


تصويت

لماذا اعترض #الحزب_الاشتراكي و #التنظيم_الناصري على #قرارات_الرئيس_هادي الأخيرة؟
  لأن القرارات ليس لصالحهم
  لأن القرارات مخالفة للقان
  مناوئة لحزب سياسي أخر


قضايا وآراء
اليمن الحضارة والتاريخ