كأس العالم في قطر.. كاتب غربي ينتقد ترويج المثلية في البلدان العربية     استغلال الموقع الرسمي.. الكشف عن قيام النائب العام السابق بتوظيف 100 شخص     الإعلان عن تفاهمات يمنية جديدة في الأردن     ما دور السعودية في دفع الحوثيين لقتل علي عبد الله صالح؟!     في سجن تابع للإمارات.. أسرة القيادي الإصلاحي "الدقيل" تناشد المجلس الرئاسي التدخل للإفراج عنه     تفاصيل انقلاب 2017 في القصور الملكية السعودية     حدادا على أرواح أطفال السرطان.. إيقاد الشموع في جنيف تنديدا بجرع الدواء المنتهية     رحيل فقيد اليمن وشاعرها الكبير عبدالعزيز المقالح     ندوة دولية حول بناء السلام وإعادة إعمار يمن ما بعد الحرب     كرة القدم العربية في كأس العالم بقطر     إصابة مدني بقناصة في حي الروضة بتعز     الحكم بالإعدام على قاتل الطفلة مها مدهش     منديال قطر.. إعادة للعرب قبسا من الأمجاد     قراءة في المدوّنة الحوثية للوظيفة العامة (1- 3)     مناهج الدراسة حين تشوه شكل الجزيرة العربية بين الطلاب    

الخميس, 17 مارس, 2016 04:56:13 مساءً


ما يحدث في تعز أمر في غاية الغرابة
إذ المفروض ان الجيش الوطني هو من يتصدر التحرير بل تلك هي مهامه في هذه المرحلة الدقيقة التي تمر بها البلاد. ..
 
المنطقة العسكرية الرابعة تنتشر في محافظات عدن ولحج و الضالع و أبين ومحافظة تعز، ويقع مركز قيادتها في مدينة عدن ، ومن مهامها القتالية التحرك لتحرير المدينة وهي بقيادة اللواء أحمد اليافعي الذي تحدث كثيرا عن إنشاء اللوية من أبناء تعز لتحريرها .
 
لكننا سمعنا انه تركهم دون أية سلاح حتى سلاحهم الشخصي او دون اي إمداد مع ان التقارير تتحدث عن أن دعم محافظة تعز يصل إليه من التحالف منذ فترة طويلة ..بل إن البعض يتحدث عن قيامه بمنع الأسلحة والمؤن من أن تصل للمدينة المحاصرة
 
ما الذي يريد اليافعي فعله ومن يخدم ..إذا لم يقم بمهامه فليقدم استقالته. .أو يتم إنشاء منطقة عسكري خاصة بإقليم الجند سريعا ولو موقتا وإيصال الدعم المخصص للمدينة إليها ويتم التعامل معها حتى استكمال التحرير. ..
وليهنأ اليافعي بالمنطقة الرابعة ..
 
يكفي تعز تضحيات بأبنائها. .لا يعقل أن يقدم الشباب كل تلك التضحيات والخسائر ثم بسبب جبن المنطقة الرابعة وعدم القيام بمهامها تضيع هدرا ..شباب تعز يتقدمون دائما ومقاومتها الصامدة تسيطر ثم بسبب عدم توفر الإمكانيات وحجزها من قبل اليافعي وقيادة المنطقة الرابعة تحصل الانكسارات .يجب الضغط في هذا الاتجاه ....كفى عبثا. .


قضايا وآراء
مأرب