الأعياد الوطنية.. ذاكرة شعب وجلاء كهنوت     قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد     انتصار الريمي.. الإصرار على البقاء في زمن الحرب     معين عبدالملك لدى اليمنيين.. رئيس حكومة في عداد الموتى والمفقودين    

الإثنين, 01 فبراير, 2016 11:23:41 مساءً


من لي برسول منك في هذه الليلة بخبرٍ يقينٍ منك ويخبرني بشوقك إلي .. وحنينك لحضني.
ايها الرب كم أفتقده .. وكم أحبه أيضاً..
ويح قلبي كم تمرد عليَّ ..  ورحل اليك في رحلة عناء لا عودة.
 تمنيت لو قلبي يملك أجنحة ويطير اليك لأطمئن عليك  ،ويعود اليّ بعافية كاملة.
 لو كان الامر بيدي لنزعت قلبي ووضعت مكانه صخرة قتلني بسؤاله عليك ايها الحبيب فقد عذبني بسؤاله والحاحه ..
 لو كنت أعلم انك ستغيب كل هذه المدة كنت قتلته حتى لا يوجعني أنينه.
صدقني بغيابك لم اكن يوما بخير .. بعيوني لم أجد هناك اثر للشوق فحبك أعماني .. كما أني لم أحني رأسي سوى لخالقه لكن منذ غيابك انحنى رأسي حتى اختلط الأمر على هل انا آصلي ام أبكي .
 نار بقلب مشتاق لما أخذت معك كامل صبره .. خنقتني عبارات قلبي  وهو يسأل حبيبي أين هو غيابه .. من اين احضر الصبر ومن قلبك نار لهفة أعماني ..كذاب من يخبرك ان جرحي طاب وهو ينزف وكأنه سيل يجتاح جبال غرامه .منها ولا سبيل لنجاته.
 دعنى آتلذذ اللية بلقاءٍ وبقطرات عشقٍ مسكوب بهدوء تبدأ بتراتيل عشقٍ وتعويذه ..وتنتهى بخلوه عشق وسكون لاكن بين يديك أنثى آلهبها صوت الآه وجعلها تهذى كالطفل المحموم، تعال راقصنى على نغم الحب وشاركنى أسطورة عشقي فالحب معك بدايات للهوس والجنون.
جرح الذي سوف احياه بعدك صعب انساه .. امرك لله .. لا قلق يا أغلى ظالم اغفر حبي لك انا وما تبقى من عمري معك .. أستودعك يا جرح وألم يا طريق شوق الندم .. جدا جدا  أشتاق جدا لرؤيتك .. أستودعك وفي قلبي روح الحب  سوف يدفئ قلبك الملتهب بحبي لك .. يا رجل أدمى معصم قلبي أكرهك .. لا .. لا .. لا .. جدا أعشقك .. يا عمر مضى يتلحف الرياح .. كم أشتاق للمس يدك حتى وان كانت همسة وداع .. يا أمسى الدافئ برحلتك قلبي دوما معك يحرسك ..
سيدي هل لي ان ارقص على نغمات قلبي .. أرهقني جدا مظهرك المتعب وحضورك الطاغي .. اسمح لي بالرقص وافرد لي ذراعيك واحتضني بقوة اياك ان تتركني اغيب عن خاطرك لحظة واحدة قد لا تجدني حاضرة معك ليوم أخر ..


قضايا وآراء
انتصار البيضاء