انطلاق أعمال مؤتمر المثقفين اليمنيين في مدينة المكلا     هل إحياء مناسبة الغدير يندرج ضمن حق الحرية والتعبير؟     ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري    

الإثنين, 01 فبراير, 2016 11:23:41 مساءً


من لي برسول منك في هذه الليلة بخبرٍ يقينٍ منك ويخبرني بشوقك إلي .. وحنينك لحضني.
ايها الرب كم أفتقده .. وكم أحبه أيضاً..
ويح قلبي كم تمرد عليَّ ..  ورحل اليك في رحلة عناء لا عودة.
 تمنيت لو قلبي يملك أجنحة ويطير اليك لأطمئن عليك  ،ويعود اليّ بعافية كاملة.
 لو كان الامر بيدي لنزعت قلبي ووضعت مكانه صخرة قتلني بسؤاله عليك ايها الحبيب فقد عذبني بسؤاله والحاحه ..
 لو كنت أعلم انك ستغيب كل هذه المدة كنت قتلته حتى لا يوجعني أنينه.
صدقني بغيابك لم اكن يوما بخير .. بعيوني لم أجد هناك اثر للشوق فحبك أعماني .. كما أني لم أحني رأسي سوى لخالقه لكن منذ غيابك انحنى رأسي حتى اختلط الأمر على هل انا آصلي ام أبكي .
 نار بقلب مشتاق لما أخذت معك كامل صبره .. خنقتني عبارات قلبي  وهو يسأل حبيبي أين هو غيابه .. من اين احضر الصبر ومن قلبك نار لهفة أعماني ..كذاب من يخبرك ان جرحي طاب وهو ينزف وكأنه سيل يجتاح جبال غرامه .منها ولا سبيل لنجاته.
 دعنى آتلذذ اللية بلقاءٍ وبقطرات عشقٍ مسكوب بهدوء تبدأ بتراتيل عشقٍ وتعويذه ..وتنتهى بخلوه عشق وسكون لاكن بين يديك أنثى آلهبها صوت الآه وجعلها تهذى كالطفل المحموم، تعال راقصنى على نغم الحب وشاركنى أسطورة عشقي فالحب معك بدايات للهوس والجنون.
جرح الذي سوف احياه بعدك صعب انساه .. امرك لله .. لا قلق يا أغلى ظالم اغفر حبي لك انا وما تبقى من عمري معك .. أستودعك يا جرح وألم يا طريق شوق الندم .. جدا جدا  أشتاق جدا لرؤيتك .. أستودعك وفي قلبي روح الحب  سوف يدفئ قلبك الملتهب بحبي لك .. يا رجل أدمى معصم قلبي أكرهك .. لا .. لا .. لا .. جدا أعشقك .. يا عمر مضى يتلحف الرياح .. كم أشتاق للمس يدك حتى وان كانت همسة وداع .. يا أمسى الدافئ برحلتك قلبي دوما معك يحرسك ..
سيدي هل لي ان ارقص على نغمات قلبي .. أرهقني جدا مظهرك المتعب وحضورك الطاغي .. اسمح لي بالرقص وافرد لي ذراعيك واحتضني بقوة اياك ان تتركني اغيب عن خاطرك لحظة واحدة قد لا تجدني حاضرة معك ليوم أخر ..


قضايا وآراء
انتصار البيضاء