استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة     تدخلات السعودية والإمارات.. اغتيال سيادة اليمن     تعرف على جبهات الحرب بمحافظة شبوة خلال يومي الأربعاء والخميس    

الأحد, 25 يناير, 2015 09:23:53 مساءً

يجب توجيه التحية لأميني الاشتراكي والناصري عمر السقاف وعبدالله نعمان لموقفهما الرافض في التفاوض مع السمسار بن عمر وتوجيه أصابع الاتهام لقيادة الإصلاح المرحبين بالجلوس مع الحوثيين في طاولة واحدة (تذكروا فقط أن بن عمر جلس في صعدة 5 أيام حتى يكمل الحوثي مهمة إسقاط العاصمة).
تصرفوا كما يتصرف الضعيف القادر، ولا تتحركوا كالقوي العاجز.. أرفضوا الجلوس مع مليشيات مسلحة وادعو انصاركم للالتحاق بالساحات ولو شكلياً، أحسنوا التقاط اللحظة التاريخية.. على الأقل ادفعوا بالمشترك باتجاه إصدار بيان لأنصاره للالتحاق بساحات التغيير وميادين الاعتصام.. لا تسمحوا للوضع الميلشاوي بالتمدد والتوسع..
الإصلاح يتعامل كزوجة القيصر، وإذا ما انتقدنا سلوكه السياسي، تدفقت علينا الرسائل والاتصالات وخرج الكتبة يعلقون فوق أجسادنا صنوف الاتهامات..
سأكرر لكم السؤال الذي قلته قبل أشهر: لماذا توفرون الغطاء الشرعي للحوثيين.. ولماذا تعلنونها صراحة الانحياز إلى صف هادي وتعلمون خيانته للمسئولية وتفكيكه للجيش، وتسليمه مؤسسات الدولة للمليشيا.. تصرفوا كسياسيين أذكياء، ومن المناسب أن تغضوا الطرف عن أي إشارة لمن تصفونه ب"الرئيس".. قولوا له ابحث عن ضغط خارجي يخرجك من مأزق أنت من وضعت نفسك فيه !
التقطوا فرصة أن السعودية باغضة للحوثي، وتعتبر مأرب جزء من أمنها الداخلي.. الحقوا والتحقوا بذوي الصدور العارية في المعتقلات، دعوا الحوثي يمارس التعري الأخلاقي في كل ساعة.. لا تتركونه يهدأ لساعة واحدة.. قولوا للعالم الخارجي أن مليشيا تسببت باستقالة رئيس دولة وحكومتين في أربعة أشهر فقط.. المشترك اليوم عارنا وعورتنا التي يجب أن نسترها.. 
*صفحة الكات على الفيسبوك


قضايا وآراء
انتصار البيضاء