الاربعاء, 23 ديسمبر, 2015 03:02:05 صباحاً

سيدي رسول الله أرفع إليك شكواي وشكوى كل اليمنيين فيمن ينتحلون إسمك ويتسمون بذريتك.

سيدي رسول الله إني لأعلم علم يقين أنه لا ذرية لك مصداقاً لقول الله (ما كان محمداً أبا أحدٍ من رجالكم ولكن رسول الله..) غير أن هؤلاء يدعوة البنوة إليك وليتهم توقفوا عند هذا الإدعاء الكاذب.

سيدي رسول الله يدعي هؤلاء أيضاً أن خلقتهم غير خلقتنا وأنهم نسل طاهر وكل اليمنيين نسل مدنس وغير طاهر، فما رأيك يا حبيبي يا سيد الخلق.

سيدي رسول الله يدعي هؤلاء المدعون لبنوتك أنك جدهم وأنك ملكتهم رقابنا ليحكمونا عنوة فينهبون أمولنا ويصادرون حريتنا أو يقتلوننا، وحاشاك من دعواهم فأنت من أنزل عليه (وأمرهم شورى بينهم).

سيدي رسول الله يقول هؤلاء المدعون أننا مجرد عبيد لهم خلقنا لخدمتهم وحسب، بينما هم ملوك وحكام علينا بالقوة، ألست أنت من قال لنا ( الناس سواسية كأسان المشط).

سيدي رسول الله يدعو هؤلاء للتمييز الاجتماعي ويخلقون تمايزا وتمييزا في مجتمعنا اليمني يفكك النسيج الاجتماعي ويمنعنا من بناء دولتنا الوطنية.

سيدي رسول الله منذ ألف ومئتي عام وهؤلاء المدعون يعملون السيف والنار في رقابنا ويسموننا كفار تأويل لأننا لا نؤمن بخرافاتهم ولا نقبل استبدادهم، ومع ذلك يدعون الإنتساب إليك!

سيدي يار رسول الله حمل هؤلاء المدعون السيف لتدمير دولتنا والانقلاب على جمهوريتنا فقتلوا قرابة مئة ألف ويزيدون حتى اللحظة، فهل هكذا يلتزمون بمنهجك الكريم!

سيدي يا رسول الله دمر هؤلاء المدعون يمننا واقتصادنا وأرادوا تسليمنا لإيران تستعمرنا من جديد وتبني أحلام أمجادها الفارسية على جماجمنا وأنت يا سيدي من أطاحت دعوتك بكسرى ودولته، فكيف يسعى من يدعي الانتساب إليك لإستعادة أحلام كسرى وامبراطورية فارس!

سيدي يا رسول الله لو أنك إطلعت على جرائم هؤلاء المدعون في مدينة تعز وكيف يقتلون الأطفال والنساء ويحاصرون (كفار) تعز من الأكل والشرب لدعوت الله أن يشق الأرض لتبتلع كل من يدعي الانتساب إليك منهم.

سيدي يا رسول الله أحبك كما يحبك كل اليمنيين وكما أحبك أجدادنا وقاتلوا معك غير أن هؤلاء يريدون انتزاع حبك من قلبونا وغرس حب كسرى بصورته المعاصرة.

سيدي يا رسول الله نم قرير العين حتى نلقاك فوالذي بعثك بالحق إننا إنك لصادق وإنهم لكاذبون.


قضايا وآراء
غريفيث