إدانات واسعة محلية ودولية لقصف الحوثيين على مركز الأورام بمدينة تعز     مدير شرطة تعز يزور النقيب مصطفى القيسي وعدد من جرحى الجيش     الحزب الاشتراكي في ميزان المجلس الانتقالي     مليشيا الحوثي تحرق مسجدا بمحافظة ذمار     مدرسة أويس بجبل صبر آيلة للانهيار.. 40 عاما بلا ترميم     الصفيون والتشيع في بلاد العرب     السعودية من إعاقة سبتمبر إلى قتل فبراير.. رحلة خراب     أطعمها في حياته فلازمته لحظة موته     تعذيب وقهر النساء في سجون الحوثي بصنعاء     صنعاء: الحوثيون يواصلون ابتزاز المواطنين بذريعة الاحتفال بالمولد النبوي     شرطة تعز تقبض على مشتبهين بتفجير سيارة النقيب السفياني بعد الحادثة بساعات     أمهات المختطفين تكشف عن تعذيب مروع لسجينات بمركزي صنعاء     وفد إماراتي إلى اسرائيل وتنقل للأفراد بدون فيزا     اليمن تعترض لدى مجلس الأمن حول إرسال إيران سفيرا لها إلى صنعاء     الحوثيون يشيعون قيادات عليا في قواتهم بعد مصرعهم بعدد من الجبهات    

الاربعاء, 04 نوفمبر, 2015 05:06:31 مساءً

* كذبة حميد الأحمر في لقائه مع قناة سمن القمرية والتي قال فيها تعليقاً على سقوط مزكز محافظة صعدة بيد الحوثيين :
"أن صعدة عادت إلى حضن الوطن وأنه انتهى سبب الخلاف بين الجيش والشعب هناك" !
 
* كذبة عبدربه منصور هادي المماثلة عن محافظة عمران حين جلس إلى جانب سرق ضحيان هناك صباح تشييع جثمان حميد القشيبي وقال :
"أن الأمن عاد لعمران وعادت إلى حضن الدولة" وهو الأمر الذي انكشف زيفه بعد شهرين بالكمال والتمام حيث لحقت الدولة بعمران وحوصر هو وضُربَ في منزله !
 
* كذبة عبدالمجيد الزنداني في 26 سبتمبر 2013م بتسميته لهواشم اليمن بآل البيت و قوله عن سبب فتنة صعدة "أنّ آل البيت لحقهم شيءٌ من الغمط بعد الثورة" ثم تبشيره رسميّاً أن هيئة علمائه قد عالجت موضوعهم بإعطائهم خمس الثروة من النفط والمعادن كركاز !
 
بالطبع هناك مُخَصِّبُون كبار غير هؤلاء من أطراف أخرى كـ علي صالح وعبده نيفيا الحوثي ، لكن هؤلاء يكذبون ويستفيدون من كذبهم أما الثلاثة المذكورون فقد جنت عليهم أكاذيبهم الويلات وجرّت عليهم وعلى أنصارهم جرائرَ لم تستطع القوى الإقليمية وحلفاؤها الدوليون أن يرقعوها إلى اليوم !
 
قد يتساءل المُتسائل أين كذبة عبور المضيق من هذا كله ؟ ولماذا تجحدون رائد الأكذوبة الكبرى ياسين ؟ فالجواب أننا لم نذكر كذبة لياسين نعمان لأنه كذبة بذاته ! بل هو أكبر أكذوبة في التاريخ السياسي اليمني !
 
إننا كمواطنين نأمل الإستفادة من هؤلاء المُخصِّبين الفطاحل وتأسيس مجمع أكاذيبي يتم فيه تقعيد ما تجود به قرائح هؤلاء المُخَصّبين علمياً من أكاذيب ويُقترح أن يسمى ( المجمع الاكاذيبي الدولي للتخصيب ) أو ( الاكاذيبية الدولية لكبار المخصبين ) ،،
 
أنا أعلم مسبقاً أن هلافيت حميد و دراويش الزنداني و معاتيه عبد ربه وعبيد عبده نيفيا الحوثي وسرق علي صالح سيقفزون لي من مستنقعاتهم يتنططون وينقون كالضفادع وينعقون كالغربان وينعبون كالبوم ويصرخون وينبحون نيابةً عن أسيادهم الكَذَبَة :
أدري إذا هاجمتُ كلبــاً أنّها * سَتَثُورُ آلافُ الكِلابِ وَ تنــبحُ
لسنا ممن يترضّى الكاذبين و لا ننتظر ثناءً من أحد و لا رضا أحد و لن نسكت عن الكذب وأهله حفاضاً على شارات الإعجاب أو انتظاراً لاختيار المفسبك المثالي أو توخيّاً لثناءٍ زائف في مجلس نميمة ..
 
نحن بالمرصاد لكل هذه الزواحف والقوارش ، بيننا وبينهم حربٌ مفتوحة .. أرادوها بالكلمة نحن لها .. أرادوها بالرصاصة نحن أهلها ، و :
 
إنْ عادتِ العقربُ عدنا لها * و كانتِ النعلُ لها حاضــرَة .

من صفحة الكاتب في الفيسبوك


قضايا وآراء
مأرب التاريخ تحمي سبتمبر والجمهورية من الإمامة