مصرع 9 حوثيين في تعز بغارة للتحالف     واشنطن تكثف جهودها لوقف الحرب في اليمن وغارات ليلية في صنعاء     الأعياد الوطنية.. ذاكرة شعب وجلاء كهنوت     قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد    

الجمعة, 31 يوليو, 2015 03:37:47 مساءً

هذه جماعة شديدة الجهل. نحن نحتقرها أكثر مما نكرهها. نحتقرها من أعماقنا.
حتى جملة واحدة باللغة العربية لا تقدر الجماعة ولا قادتها على كتابتها. حتى جعنانها الكبير عبدالملك بدر الزفت الحوثي، كان يهرتل ساعات طويلة ولا يقول ثلاث جمل واضحة.
 
جماعة منحطة وجاهلة
 
قبل سنة قلت أشعر بالعار لأن عبد الملك الحوثي يمني مثلي. يومتها كتب شبيحة الجعنان عليه السلام ينتقدون ما قلته ويهاجمونني بصورة مباشرة.
 
ثم وجدوا نفسهم وقد أغرقهم ذلك الكائن الحقير والمنحط عبدالملك في جحيم رهيب، وفروا خارج البلاد. وهناك من طلب لجوء في السويد.
 
هذه الجماعة المنحطة تعجز حتى أن تقول جملة مفهومة
وتتباهى بجهلها. شبيهة ببغلة جورج أورويل في مزرعة الحيوان، حيث كانت تتبختر وتستعرض جسدها وهي بالكاد تجيد كتابة اسمها
الآن لم أعد أشعر بالعار، فالحقيقة أن تلك السلالة لا علاقة لها بأرضنا ولا بإنساننا. عاشت بيننا وعزلت نفسها في داخل أوهامها الدينية الكئيبة كما فعلت الجاليات اليهودية في مجتمعات بولندا وألمانيا. لا يربطها بتاريخنا شيء ولن تختطف مستقبلنا.
عند لحظة معينة سيلقي الجعنان سلاحه ويهرب وحيداً، أو سيحتفط ببعض الجبال ويكمل حياته زعيم عصابة يهاجمم أسوار المدن أو يسمم مياهها ويفر.
 
تذكروا النعي الذي قدمته جماعة الحوثي في استشهاد قائدها الميداني
وهو ذلك الذي ورد اسمه في قوائم وزاوة الداخلية بسبب تخصصه في مهاجمة أبراج الكهرباء.

أرى اليوم قريبا
عندما يعود عبد الملك الحوثي من سيد إلى كلفوت.

من صفحة الكاتب على الفيسبوك



قضايا وآراء
انتصار البيضاء