الاربعاء, 15 يوليو, 2015 10:33:36 مساءً

 "أبناء وأهالي عدن والمجلس الأعلى للحراك الوطني الجنوبي السلمي وملتقيات التصالح والتسامح الجنوبي يوجهون نداء استغاثة لإنقاذ عدن من مرتزقة السعودية وأمريكا وإسرائيل".
 
هذا عنوان البيان الذي نشرته الليلة "وكالة سبأ" وقالت إنه موجّه من كل من سلف ذكرهم إلى "كافة أبناء اليمن لإنقاذ عدن من المرتزقة الذين أرسلتهم أمريكا وإسرائيل".
 
البيان يبان من عنوانه. وحشر "أمريكا وإسرائيل" في عنوان البيان الذي تكون من فقرتين وخاتمة يشير الى أن "أبناء وأهالي عدن" و"المجلس الأعلى للحراك الوطني الجنوبي السلمي" و"ملتقيات التصالح والتسامح الجنوبي" اجتمعوا كلهم وأصدروا هذا البيان فعلاً. هل ينكر أحد أن شعار "الموت لأمريكا.. الموت لإسرائيل، إلخ.." هو شعار الحراك الجنوبي منذ تأسيسه؟
 
لا أحد طبعاً ينكر ذلك.
لم تقتنعوا بكلامي؟
مش مشكلة.. دعونا نتأكد أكثر! هيا بنا الى نص البيان:
بسم الله..
 
"ياجماهير شعبنا اليمني العظيم.. ياأحفاد الأوس والخزرج وآل البيت (ع).."!
 
هكذا، بدأ البيان! وهي بداية موفقة جداً تدل على أن البيان صدر فعلاً عن أبناء وأهالي عدن والمجلس الأعلى للحراك الجنوبي وملتقيات التصالح والتسامح الجنوبية. والدليل: "ياجماهير شعبنا اليمني العظيم". هل ينكر أحد أن هذه هي العبارة التي يفتتح بها القيادي الحراكي الجنوبي حسن باعوم كل خطاباته؟ لا أحد طبعاً ينكر ذلك.
 
لم تقتنعوا بهذا الدليل ياأحفاد الأوس والخزرج؟
 
مش مشكلة. إليكم دليل آخر: "يا أحفاد آل البيت (ع)"! هل ينكر أحد أن الحراك الجنوبي أتى أصلاً من أجل استعادة دولة "آل البيت" الديمقراطية الشعبية؟ لا أحد طبعاً ينكر ذلك.
 
لم تقتنعوا بهذا أيضاً ياأحفاد الأوس والخزرج؟
مش مشكلة. إليكم دليل آخر من الفقرة الأولى نفسها: البيان ناشدكم يا جماهير الشعب اليمني العظيم "بأن تزحفوا شيوخا وشبابا لتحرير عدن من دنس الغزاة الأجانب من المرتزقة المحترفين الذي أنزلهم العدوان السعودي الأمريكي الصهيوني على شواطئ عدن وهم اليوم يهلكون الحرث والنسل وينشرون الفساد والرذيلة والعلاقات المثلية على الطريقه الوهابية السعودية". هل ينكر أحد أن هذا هو نفس الخطاب الذي فرضه الحراك الجنوبي السلمي على إذاعة صنعاء بعد استيلائه عليها بقوة السلاح؟
لا أحد طبعاً ينكر ذلك.
لم تقتنعوا بهذا أيضاً ياأحفاد الأوس والخزرج؟

مش مشكلة.. إليكم الفقرة الثانية: "ياجماهير شعبنا اليمني العظيم ياصناديد العرب وفرسان الإسلام إن عدن تناديكم لتزحفوا اليها لتخليصها من التتار القادمون من البحر وبغطاء جوي أمريكي إسرائيلي أزحفوا ياصناديد العرب وفرسان الإسلام إلى ثغركم الباسم (عدن) حتى لاتكرر مأساة لفلسطين أخرى". هل ينكر أحد أن قضية الحراك الجنوبي قامت منذ البداية من أجل تحرير فلسطين من إسرائيل؟ لا أحد طبعاً ينكر ذلك.
 
برضوه ما اقتنعتوش ياأحفاد الأوس والخزرج؟
مش مشكلة. إليكم آخر دليل، خاتمة البيان التي تقول لكم:
"إزحفوا لتثبتوا أن (الله أكبر) وليس أمريكا وإسرائيل هي الأكبر"!
مكانكم مصرين أن الحوثيين هم من كتبوا البيان ياأحفاد الأوس والخزرج؟!
جِعِلْ لكم أحفاد آل البيت!..

من صفحته على "الفيسبوك"



قضايا وآراء
انتصار البيضاء