الاربعاء, 01 أبريل, 2015 11:57:17 مساءً

سأتحدث بما يصدم الكثيرين .. لكنه الألم، ولست بأقل وطنية من غيري، ولا يمكن لأحد أن يزايد على يمنيتي، ومن المؤسف مقدماً أن أجد ردوداً تحملني أوزار مجانين مران دون أن ترفع أصبعها في وجوههم وتعاتبهم على كل هذا الذي يحدث لنا بسببهم .

لسنا مستعدين للموت جوعاً وحرقاً من أجل جماعة ليس لها سلطة بغير قوة السلاح أدخلتنا في حربها المراهقة مع تحالف عربي و دولي غاضب، إيران لن تحارب كل هؤلاء الذين يعتدون علينا .. ونحن لا نرضى مطلقاً بأن تستغل أراضينا لتهديد أمن ‫#‏السعودية ووحدتها ونسيجها، ونتيجة لفقدان الرئيس قوته واختفاء جيشه في لحظة مريبة، واستيلاء الحوثيون على قوة الجيش وهيمنتهم على قرار اللجنة الامنية العليا و زحفهم المسلح نحو ‫#‏عدن وقصف القصور الرئاسية .. قامت السعودية بالثورة علينا جميعاً و تدمير قوتنا العسكرية التي نهبها الحوثي وصارت مسخرة لديه، فبأمتلاكه هذه القوة المخيفة للسعودية ومع عدم وجود رئيس وحكومة تقاتله وتردعه. قام الحلف العربي الغربي بضربنا بلا هوادة.

‫مصر لن تسمح لإيران التي تتحالف مع اخوان مرسي بالسيطرة على باب المندب.

السعودية لن تسمح بتهديد حدودها ونسيجها الاجتماعي عبر مغامرات مجنونة والقيام بمناورة حربية حوثية على حدودها استخدمت فيها أسلحة الجيش.

- مع الأسف أقولها بحرقة وألم .. من يتألم على الجيش والقوة العسكرية والمرافق الحربية التي دمرتها السعودية كان يجب عليه أن يتبول أولاً على رؤوس قادة ذلك الجيش الذين خانوا شرفهم ومبادئهم وسلموا مقدرات البلد وقوته الى يد جماعة دينية طارئة لا تشكل وزناً في المعادلة الاجتماعية لليمن وتريد أن تحكمه بقوة السلاح ومن تحت أكمام بعض الأحزاب الكبيرة والمخترقة.

- من يغضب من قصف مطاراتنا و تدميرا طائراتنا كان عليه أن يرفض استخدام الحوثيين لطائرات الوطن لقصف خصومه السياسيين، وتهديد أمن الدول الكبرى بتلك الأعمال الطائشة التي أرعبتها وجعلتها تحزم أمرها وتقصف كل العتاد الحربي وتدمره تدميرا.

السعودية ومن معها تقول لنا شيئاً واحداً من يضمن لنا عدم استيلاء الحوثيين على اسلحة الجيش اليمني و سنعود من حيث أتينا .. لم يجب أحد، ولم يعد أحد بقادر على أن يقول : أنا هنا .. أو يرفع أصبعه .. حتىصالح بحثوا عن نجله الصامت ليقول لهم ماذا يحدث .. فكان صامتاً ولم ينبس ببنت شفه ! .

* ببساطة .. لديك أخ مجنون استغل خلاف العائلة على الميراث وكل واحد من الأخوة يسخره لتهديد الأخ الثاني ، الجيران لم يأبهوا لنزاعكم .. حاولوا التوسط وحل الأزمة ، لكنكم أخوة أوغاد مازلتم تستغلون "المجنون" لحساباتكم ، وفجأة سيطر ذلك المجنون على قنبلة مدمرة للحي بأكمله ، و قد أصيب الأخوة كلهم بالشلل .. التهديد الآن لم يعد بين الأخوة فقط .. بل أصبح الحي كله مهدد ، ناشدكم أهل الحي من يأخذ القنبلة من يده ؟، لا أحد يستطيع ، الحل السليم أن يهدم أفراد الحي منزلكم بمن عليه !! فمن يتحمل وزر دفن الاطفال والنساء تحت أنقاض ذلك المنزل ؟ هل هو شيخ الحي أم الأخوة الأنذال والأوغاد والطامعين .

- أن أعمال "الموغادة" لا تنفع مع الدول والقادة الذين يحترمون شعوبهم وأساسيات العمل الوطني السليم .

- السعودية تسامحت مع السيطرة الحوثية على ‫#‏صنعاء في 21 سبتمبر و على ذمار و البيضاء و إب وقالت في نفسها يبدو أنهم يحاربون القاعدة والارهاب وأعلنت تأييدها كأول دولة لوثيقة السلم والشراكة ، وقالت معلش ! ، و مصر غضت الطرف عن الاستيلاء على الحديدة وقالت معلش ! ، لكن تروح تعمل مناورة حربية باب السعودية .. ماذا نسمي ذلك في الاعراف القتالية .. هذا أسمه أعلان حرب .. حرررررررب .. وايضا يذهب للاستيلاء على باب المندب ، كأنه بيت الوالد ، والا شارع فرعي تنصب فيه خيمة عرس الولد النجيب !! ، هذا أسمه ممر دولي ياعم عبده ! ، اغلاقه أو سيطرة الحوثيين يعني يغلقوا المصريين قناة ‫#‏السويس ويذهبوا يبيعوا فول وطعمية في البلدان المجاورة .. مصر هذه هي من كانت مستعدة تدخل في حرب مع ‫#‏أثيوبيا لأجل سد النهضة الذي يقطع امددات نهر النيل .. انها مصالح استراتيجية للبلدان الكبرى .. هذا هو الواقع العالمي سواء رضينا أو تعاملنا كأبطال وصرخنا .. سيأتي صوت طائرة الـf16 بصوتها الهادر يبتلع صراخنا كأنه صيحة البعث ، ويدفننا مع الحنجرة والبلعوم تحت أنقاض المنازل والمعسكرات .. وحينها لن تنفعني وإياك البنادق الشيكي و الزوامل و المعاوز ، وما نبالي ما نبالي .. !

- الحوثي هو أول من أعلن الحرب والان يبكي ويقول لنا : من يرضاها في وطنه يرضاها في عرضه !! ، أي وطن تقصد يا صاح ؟ ذلك الذي نهبت مقراته وأسلحته وأنديته وسجنت كل من فيه حتى أعمدة الانارة حولتها الى صور لضحاياك و هددت كل من يخالفك و سرقت الاختام الحكومية وجعلت في كل مكتب من يمثلك ويتحكم في هذه المقرات ، قمت بالاختطاف والمحاصرة حتى صار الجميع أسرى ومقيدين بلا قانون ولكن وفق مزاج مندوب اللجان الثورية .. هذي تصرفات عصابة واخلاق مافيا هذه بلاهة مستطيرة .

الحوثي أوسع الظلم في كل بيت و دار .. والسعودية لا يعنيها الخلافات الداخلية .. أحرقوا أو موتوا أو انفجروا من الغيظ .. لكن السعودية ومن ورائها تقول لي ولكم .. يا خمسة وعشرين مليون يمني .. أجيبوني .. من الذي سيمنع الحوثي من استخدام اسلحة الجيش وطائراته ومعداته و سنعلنه الان رئيساً لليمن وسأقول أنا للسعودية .. إرحلي يا باغية يا ملعونة ! من يجيبني ؟
.. لااااااااا أحد !
تباً
- أعتذر .. لكني مضطر لذلك


قضايا وآراء
انتصار البيضاء