استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة     تدخلات السعودية والإمارات.. اغتيال سيادة اليمن     تعرف على جبهات الحرب بمحافظة شبوة خلال يومي الأربعاء والخميس    

السبت, 07 مارس, 2015 08:12:09 مساءً

الأخ عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية . الأخ / عبدالملك الحوثي قائد المسيرة القرآنية .الأخ / محمدعلي الحوثي ، رئيس اللجنة الثورية العليا .
الأخ/ علي عبدالله صالح ، رئيس الجمهورية الأسبق. الأخ / علي محسن ، المستشار العسكري للرؤساء كلهم . الأخوة اعضاء مجلس الشعب .

الأخوة قادة الأحزاب السياسية .... تحية طيبة وبعد ،،

إننا إذ نحيي تدأبكم المستمر في سبيل رفاهية الشعب ، نحيطكم علما بأن تردي الأوضاع الإقتصادية التي تعيشها البلاد الان لم ينعكس سلبا على مأكلنا ومشربنا وملبسنا نحن المواطنين فقط ، وإنما انعكس اثره ايضا على حقنا الكلاب والقطط ، وفي العالم كله مافيش كلاب وقطط يراعين لبقايا الطعام جنب مطاعم الفاصوليا والعصيد الا عندنا.

واخر مره شفت كلب "مُقعلل" جنب بوفية تبيع خبز طاوة. وبمجرد ما غادرالزبون "نبع" الى بقايا الخبزة وقحططها مع الزيت والقرطاس والكل ، ومن يومها وهو يشكو من الآم قرحة المعدة وراسه ملان "فرادع" من اثار الحجار التي انهالت عليه من صاحب البوفية . وما أرحم الكلاب حقنا لمايمشي من جنبهن كلب أجنبي يجلسين "مُقعيات" لاوجهه بغبطة وكأنهن يشوفين الرئيس الأمريكي.

في بلدان الله ايها القادة الميامين ، يمشي الكلب وهو يزقًع ويتقمبع وذيله يرقص وراسه مرفوع ، وحقنا الكلاب يارحمتاه ، واحد سبلته مبسوقة ، وواحد اعرج وثالث اذنه مقطوعة وواحد اعور واجسادهن " ممعوطة" ووجوههن "قافحة " لكأن هموم الدنيا كلها فوق ظهورهن .وكلهن يمشين على الارض وهن "مبلودات" و"مدهننات" وذليلات ، مش خوف ولا قِلة رجاله لاسمح الله ، وإنما جاوعات يدورين (لآبوه) على الارض لقمة مرجومة يقحطينها ويحمدن الله ويشكرنه على نعمة الاسلام.

حتى الكلاب البوليسية حق دار الرئاسة - بالمناسبة- كان الواحد منهن تقول خيل واليوم محلبطات معانا واقعات تحت الإقامة الجبرية جيزهن من جيز وزراء الحكومة المحبوسين ، ولايعرفن هل هن الان تبع الشرعية الدستورية ، وإلا تبع اللجنة الثورية ؟ ومادخلهن – اساسا- بإتفاقية السلم والشراكة وبان الرئيس هرب الى عدن وشل اللحمة الدستورية معه.

ولايختلف الأمر مع "أسود" حديقة الحيوان في تعز .لقد تركهن الإمام أحمد في قصره بعد ثورة 26 سبتمبر المجيدة ، وفي البداية كانوا يأكلوهن لحم جمال ، ثم لحم حمير ، ثم جاءت سياسة التقشف ورجعوا يأكلوهن لحم قرود وشويه وقد بيأكلوهن دجاج ، واليوم قد بيأكلين عصيد ومرق وكدم وبطاط وسحاوق وشاهي احمر بعد الصبوح . ومع هذا مش مشكلة حقنا الأسود والكلاب والقطط قد بيأكلين الحاصل ، لكن بحجر الله : ماذنب كلاب دار الرئاسة عشان يتبهذلين معانا كل هذه البهذلة ويأكلوهن "فتوت" ؟!
ايها القادة الأشاوس ، إننا نفتخر بكم بين الأمم " الدمِم" ولكن بحجر الله قولوا لنا مافعلت بنا الكلاب عشان نجعثهن معانا كل هذا الجعيث ؟

لاضاربين احد على السلطة ، ولاسرقين الثورة ، ولا خبطين الكهرباء ، ولا اقتحمين المعسكرات ، ولا قطعين طريق ،و لاذبحين الجنود ولا التقين جمال بن عمر ولامرة قالين أرحل ياعفاش . ولامعاهن حزب يزور الإنتخابات ، ولامعاهن مليشيات مسلحة ، ولاشيخ يضارب بعدهن ولا حميد يدعم ولا صالح ولامحسن ولا السعودية ولا ايران ولامعاهن قنوات فضائية ولاصحف ولاصفحات فيس بوك ولايطالبين برواتب ولا يشتين حصة في الحكومة ولاهن مثقلات على الدولة بشيء .يأكلين الحاصل ويشربين من البيارات ويرقدين بين الخًسًع ، وفوق هذا كله عادهن يلاقين مراجيم من كل شق.

صاحب المطعم يراجمهن ، والزبائن يراجموهن ، والاب يراجم والام تراجم ، والجهال حق المدرسة يراجموهن ، ياذا على موه ؟ والله لو بنأكلهن "همبرجر" أن قد خرج من بين عيونهن .

ايها القادة العظام ، يحكى في السيَر أن اعرابيا يقى كلب عطشان ودخل الجنة ، وإحنا ماقصرناش معاهن بصراحة ، دخلناهن معانا جحر الحمار الداخلي .. القاعدة استخدمتهن في تفجيرات انتحارية ، و"ابو هريرة " كمَل مانقص وندعهن جماعة أحاديث دمر بها مستقبل أهالي اهلهن للطرف . وفيما عرفت اليمن في الزمن الغابر ماسمي بـ (قانون صنعاء) الذي صدر في العام 1748م لينظم الحياة التجارية في اسواق صنعاء القديمة ، ولم يغفل الجانب الإنساني ومسألة الرفق بالحيوان ، إذ نص ذلك القانون على تخصيص جزءا من أموال الوقف لرعاية وإطعام الحيوانات والمواشي التي كانت تُجلب - إلى سوق ( العرج ) .

واليوم في هذا الزمن الأغبر ابن الاغبر عرفت الكلاب والقطط والناس معنى المهانه والشحططة . واخر مرة التقطت احدى الكلاب الظالة عظمة خاضت في سبيلها معركة شرسة مع قطيع من الكلاب جوار القمامة ،وفيما هي تهرب سقطت في "بيارة" خرجت منها وهي "مبلودة" وكان شكلها يجنن - بصراحة- وهي تقطع الشارع بجسد نصه خاسع وملان طين ، والنص الثاني يابس ووجهها المفجوع يشبه تماما وجه هذه البلاد اللي نصها خاسِع لجان شعبية ونصها الاخر يابس مثل صلعة الرئيس"هادي" تماما.

ايها القادة المعتصمين بنور الله ، تشير فلسفة الإقتصاد الى ان رفاهية الحيوان من رفاهية الإنسان ، ومع هذا طز بأم الفلسفة والاقتصاد وطز بمستقبلنا ومستقبل اطفالنا اللي شبعوا هم وابائهم ثورات وحروب ولكن معاكم لقمة للكلاب ؟! ابسروا كيف هن مخوقات جوع ، وحرام لو هن كلاب من حق ايران او السعودية ان قد طارين من البلاد ، لكن حتى كلابنا وقططنا طيبات وصبورات ومتحملات ويحبين – مثلنا- تربة هذه الارض الطيبة .. وحرام لوفيكم مروءة ووفاء تلك الكائنات الكسيرة ماوصل بنا الحال الى مانحن عليه من جشع ودجل ونفاق وسوء وفقر وعشان كذا نناشد فيكم قيم الرجولة والشهامة والشجاعة والنخوة ان تعودوا سريعا الى الحوار ،مش من اجلنا إحنا .. إحنا سهل "البجوا" ابتنا كيف ماتشتوا ، ومرمطوا بنا كيف ماتشتوا ، ولكن من أجل تلك الكائنات الضعيفة علها تجد تحت طاولات الحوار في "موفمبيك" بقايا من طعام ، أما البيوت حق المواطنين قد كلها بتأكل زبادي ... أو نزيد نأكلهن زبادي ، ويصومين معانا اثنين وخميس...وقاهي إلاهيه ،، إسلام يا إسلام .

ايها القادة الذاهبون الى المجد ، اننا ، وفي هذه اللحظة التاريخية الصعبة ، نحيي صمودكم وتضحياتكم العظيمة والملموسة في سبيل تحسين معيشة الشعب وننشادكم الله والدين والثورة والشمال والجنوب والقلافد كلها ان تحتكموا الى العقل ، مش من أجلنا إحنا ياجن ... احنا سهل "مرمطوا بأبتنا كيف ماتشتوا ، ولكن كي لاتنزلق البلاد الى خراب اكبر وتجوع تلك الكائنات الضعيفة أكثر .. وحينها حتى القطط والكلاب والبغال والحمير ستضحك عليكم وعلينا.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .


قضايا وآراء
انتصار البيضاء