مصرع 9 حوثيين في تعز بغارة للتحالف     واشنطن تكثف جهودها لوقف الحرب في اليمن وغارات ليلية في صنعاء     الأعياد الوطنية.. ذاكرة شعب وجلاء كهنوت     قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد    

الجمعة, 06 مارس, 2015 01:10:32 صباحاً

ما كان عليكم أن تقولوا أنهم خلية قاعدية يا برابرة.. ثمة تهم أخرى ستجد لها طريقا أكثر من كون هؤلاء قاعدة!!
هذا الرباعي ليس بإمكانهم أن يكونوا عدوا لأحد!! لا يتقنون أي نوع من أنواع العداوة.. أكثر ما يمكنهم فعله حال العداء هو الكلام يا "زبالات الموائد"..
الحوثي من حيث كونه حوثي هو ساقط قاتل سارق نهاب قاطع طريق ومحارب للآمنين.. هذه هي السيرة الذاتية لأي حوثي ستلقاه سواء أكان يرتدي عدة القتل أم كان يلبس كرفتة وشنبا ولحية!!
 والفارق الدقيق بين كل حوثي وآخر في كم القتلى، في كم النهب، في كم المسروقات، وفي كم الكذب الرخيص الغبي.. ولا حوثي بغير موبقات كتلك..
جاء هذا المسخ المنحط ليوزع التهم، ولأنه حقير العقل، مختل الضمير، منحط الأخلاق ذهب يلقي بتهمة كـ "القاعدة" على رباعي إصلاحي شبابي منفتح ومتوقد وصادق ومدني!! الوجوه الحوثية الحمراء الذين "كأنما نبتت وجوههم بقعر جهنم" تتهم هذه الثلة الأنيقة بالقاعدية!!
محترفوا الجريمة ومجاهروها وقتلة الانسان والأوطان والأديان القادمون من أزقة المذلة والجهل ورذيل السلوك والعمالة ذهبوا ليقتحموا مقرا حزبيا معروفا ومعترفا به أمام كل أهل الأرض والسماء، متذرعين بالقاعدة!!
أخذوا شبابا بروعة القطر وجمال روح السماء، مدنيين، عشاقا للفن، يحمولون شهادات عليا، ويؤمنون ببارئ النسمة، أو فالق الحبة!!
يا بقايا إيران، وعوالق أحذية المسوخ.. يا فرق الموت، وأرباب الموت المجاني.. يا سقط المتاع، وطارئوا اللحظة.. يا خفة الغباء، وزومبي الاحتياجات الحيوانية.. استمعوا قليلا:
هي فرصة لكم أن تجلسوا أمام هؤلاء لتتعلموا شيئا عن الحياة.. لتسمعوا شيئا عن الحب.. ولتعتري شفاهكم ابتسامة حقة لم تعرفوها منذ الولادة.. اجلسوا إليهم وتعلموا أغاني أيوب أو حتى "عرعرة تعزية".. تعلموا شيئا اسمه الكلام.. ضعوا في رؤوسكم العقل الذي هو العقل لا الجدران والرصاص والتعذيب.. تعلموا منهم أن تكونوا.. أن تقولوا.. أن تعلموا، أو تعرفوا، أو تديروا، أو تتسنموا أمكنة القيادة.. ولا بأس بعدها أن تخرجوا بكل عهر البشرية لتصرحوا حول عمالتهم/إرهابهم/قاعديتهم...
من الكهف/ الحوزة/ تقادون وتأتمرون.. بالقتل والتدمير تنتشرون.. بالخوف والرعب تحاورون/ بمنطق الآلهة أحكامكم توزعون.. ثم ماذا؟
 توزعون تهم القاعدة والداعشية والعمالة!!
 من أنتم بحق الله؟!
 كم أنتم؟!
ومن أي مقابر للرذيلة بعثتم؟!
لن أقول أكثر..
لأنكم على الدوام الأقل..
وسيخرج هؤلاء الرائعون لينثروا عليكم سخريتهم واستهزاءهم..
وليواصلوا فعل الحياة الذي يتقنون..


قضايا وآراء
انتصار البيضاء