الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع     رحلة جديدة في المريخ.. استكشفا الحياة (ترجمة خاصة)     ملامح إسقاط مشروع الحوثي من الداخل     لماذا خسر الحوثيون معركة مأرب وما هي أهم دوافعهم للحرب     حرب مأرب كغطاء لصراعات كسر العظم داخل بنية جماعة الحوثي     أمن تعز يستعيد سيارة مخطوفة تابعة لمنظمة تعمل في مجال رعاية الأطفال     تقرير دولي: التساهل مع مرتكبي الانتهاكات يهدد أي اتفاق سلام في اليمن     الحكومة تدين قصف مليشيا الحوثي مخيما للنازحين في صرواح بمأرب    

الثلاثاء, 23 فبراير, 2021 10:44:11 مساءً

فكرة العدوان والكراهية ضد السعودية، هي أقوى أسباب انخراط اليمنيين في محارق الحوثي!، الذي عرف كيف يستغل هذه النقطة لصالح مخططاته الخاصة التي يجهلها غالبية اليمنيين.

وهنا، ماذا فعلت المملكة في المقابل لتحسين صورتها؟، أو توضيح أهدافها، سوى عشرات الضربات الخاطئة ضد المدنيين والمنشئات اليمنية؟!

الحمية الوطنية، وكراهية تدخل الغير في مصير اليمن، أمر محمود؛ لكن ماذا عن الحاكم الإيراني إيرلوا في صنعاء: هل يساعد في أعداد الكعك للمقاتلين؟!

إليكم الصورة، كما يراها آلاف اليمنيين الغارقين في نعيم الجهالة منذ دخول الإمامة اليمن..

الشرعية خانت البلد، واستعانت بالطائرات السعودية على ضرب الناس الآمنين، في إصرار على انتزاع حين ساعدة السعودية

الحكم من قبضة السيد الشاب؛ البطل الذي وقف في وجه العدوان!!

تقريبا؛ تناسى الناس الانقلاب ولماذا حدث!، لقد حدث تكبير وتفخيم منظم لقضية "احتلال" اليمن من قبل المملكة والإمارات، وساعدت في تثبيت ذلك نوايا الدولتين وتصرفاتهما؛ إنه الاستغلال الأمثل لما يفترض أنه نصرة وإعانة دول الجوار، الذي تحول إلى احتلال في عيون اليمنيين.!!

كيف يمكنك أقناع اليمني البسيط، مع كل هذا الضغط الإعلامي، الموجه بعناية ليلا ونهارا، أينما ولى بوجهه، بكل الوسائل والضغوط المالية والنفسية والدعائية والدجل والشعوذة؛ أنه لا يقاتل مرتزقة وإنما جمهوريين أحرارا يريدون خلاصه؟

كيف يمكنك أقناعه؛ أن التدخل الإيراني الفارسي أكثر بشاعة وخرقا للسيادة والمعتقد؟!
وأن أشد وجوه العمالة والارتزاق فتكا بالشعب، هي من أولئك الذين نبتت جلودهم من خير اليمن، وحنوا لأصلهم الفارسي، وسعوا لضم هذا البلد العريق إلى مملكة فارس فقط...!!
أعتقد أن هذه هي معركتنا التي لم نعطيها حقها فعلا...!!



غريفيث