المقاومة الفلسطينية تصنع معادلة جديدة للصراع في المنطقة     طفلة بحالة حرجة بقصف للحوثيين على مدينة تعز ليلة العيد     مصرع عشرات المسلحين الحوثيين في جبهتي المشجع والكسارة بمأرب     "غريفيث" يقدم إحاطة أخيرة لمجلس الأمن حول اليمن بعد تعينه بمنصب جديد     الولايات المتحدة تكشف حقيقة شحنة السلاح الكبيرة في بحر العرب     32 شهيدا بقصف الاحتلال على غزة وقتيلين صهاينة بضربات المقاومة     ما الذي يحدث في القدس وما سر توقيته؟     الدراما التركية وتكثيف مواجهة الخيانة     في يوم القدس.. حتى لا تنخدع الأمة بشعارات محور المزايدة     تلاشي آمال التوصل إلى اتفاق سلام في اليمن     دول الثمان تحث الأطراف اليمنية على قبول مبادرة الأمم المتحدة لوقف الحرب     المبعوث الأممي يأسف لعدم التوصل لحل شامل في اليمن     قوات الجيش تكسر هجوما للحوثيين في الجدافر بالجوف والمشجح بمأرب     مقتل سكرتيرة سويسرية بالعاصمة الإيرانية طهران     وفيات وانهيار منازل.. إحصائية أولية لأمطار تريم حضرموت    

الاربعاء, 25 سبتمبر, 2019 12:52:39 صباحاً

بقلم/ عبدالرحمن البسيسي 

ثورة سبتمبر الخالدة انقذت شعبا من مستنقع العبودية وأحيت أمة الى الحرية، كانت ثورة إنسانية قبل أن تكون ثورة إصلاحية، قامت ضد الاستبداد والتسلط الامامي البغيض؛ لتصحيح مفاهيم كثيرة، وإعادة الاعتبار للدين الذي أساءت له الإمامة، وحولت السلطة إلى كهنوت.
ثورة سبتمبر جاءت بإشراقه جديدة لأرض سعيدة، قدم شهدائها وابطالها وقادتها الكثير. إنها ثورة26 سبتمبر، الثورة الفكرية مقابل العقلية الامامية شديدة التطرف، والعداء المطلق للحرية والراي الاخر، ثورة أنقذت اليمنيين  من مستنقع القتل والدمار والحرب والمرض.
سبتمبر خلقت جيل جديد واعي وطموح يحمل الحرية والشجاعة، فقد انبثق هذا الجيل من ثورة سامية بأهدافها، ولحقتها ثورة 11 فبراير 2011م.
أنا سبتمبري الهواء
اكتوبري الغرام
 فبرايري السلام
 هكذا اوجدت الثورة للشعب اليمني



قضايا وآراء
غريفيث