حادثة حسن زيد بصنعاء.. اغتيال أم تصفية     تضارب التصريحات حول الهروبين بميناء عدن ومن الجهة التي تقف خلف الشحنة     أمنية شبوة تقر خطة جديدة للحفاظ على الأمن والاستقرار بالمحافظة     شرطة جبل حبشي تلقي القبض على قاتل بعد ساعات.. وحملة أمنية في التربة     في صنعاء.. القطة التي تأكل أولادها     من يقف خلف اغتيال السياسي البارز في هواشم صنعاء حسن زيد     الجيش يمشط مناطق بالقرب من معسكر الخنجر بالجوف     الزلزال في بنية المملكة السعودية هل يعجل بسقوطها؟     جولة ثانية لكورونا تضرب دولا أوربية ومخاوف من انهيار الأنظمة الصحية     إدانات واسعة محلية ودولية لقصف الحوثيين على مركز الأورام بمدينة تعز     مدير شرطة تعز يزور النقيب مصطفى القيسي وعدد من جرحى الجيش     الحزب الاشتراكي في ميزان المجلس الانتقالي     مليشيا الحوثي تحرق مسجدا بمحافظة ذمار     مدرسة أويس بجبل صبر آيلة للانهيار.. 40 عاما بلا ترميم     الصفيون والتشيع في بلاد العرب    

الاربعاء, 25 سبتمبر, 2019 12:52:39 صباحاً

بقلم/ عبدالرحمن البسيسي 

ثورة سبتمبر الخالدة انقذت شعبا من مستنقع العبودية وأحيت أمة الى الحرية، كانت ثورة إنسانية قبل أن تكون ثورة إصلاحية، قامت ضد الاستبداد والتسلط الامامي البغيض؛ لتصحيح مفاهيم كثيرة، وإعادة الاعتبار للدين الذي أساءت له الإمامة، وحولت السلطة إلى كهنوت.
ثورة سبتمبر جاءت بإشراقه جديدة لأرض سعيدة، قدم شهدائها وابطالها وقادتها الكثير. إنها ثورة26 سبتمبر، الثورة الفكرية مقابل العقلية الامامية شديدة التطرف، والعداء المطلق للحرية والراي الاخر، ثورة أنقذت اليمنيين  من مستنقع القتل والدمار والحرب والمرض.
سبتمبر خلقت جيل جديد واعي وطموح يحمل الحرية والشجاعة، فقد انبثق هذا الجيل من ثورة سامية بأهدافها، ولحقتها ثورة 11 فبراير 2011م.
أنا سبتمبري الهواء
اكتوبري الغرام
 فبرايري السلام
 هكذا اوجدت الثورة للشعب اليمني



قضايا وآراء
مأرب التاريخ تحمي سبتمبر والجمهورية من الإمامة