فلسطينيون يحرقون صور ولي عهد أبوظبي بعد إعلان التطبيع الكامل مع إسرائيل     الإمارات تعلن التطبيع الكامل والمباشر مع الكيان الإسرائيلي     احتجاجات مستمرة بعدن للمطالبة بتحسين الخدمات     مخاطر محتملة.. تناقضات اللقاح الروسي ضد كورونا!     تحذيرات للحكومة عن مخاطر "الامونيوم" في مرفأ بيروت قبل الانفجار بأسابيع     مأرب.. تاريخ عريق ومجتمع حيوي مؤذن بمستقبل واعد     بعد أسابيع من إخفاء الجريمة.. تفاصيل تنشر لأول مرة حول مقتل الطفلة "سبأ"     امتلاء السائلة بصنعاء القديمة بالسيول     تعز التي لم تنسى قناصات طارق عفاش     بعد انفجار بيروت.. تحقيقات يمنية حول وجود شحنة نترات أمونيوم بميناء عدن     خرافة "الولاية" التي تدر سمنا ولبنا     المحلوي رائد الحركة الوطنية اليمنية     خرافة "الولاية" التي تدر سمنا ولبنا     الحرب على الإصلاح.. حين نستهدف أنفسنا بسلاح عدونا     خرافة الولاية.. العنصريون في مهمة التكفير وغرس الكراهية بين اليمنيين وسرقة أموالهم    

الاربعاء, 25 سبتمبر, 2019 12:52:39 صباحاً

بقلم/ عبدالرحمن البسيسي 

ثورة سبتمبر الخالدة انقذت شعبا من مستنقع العبودية وأحيت أمة الى الحرية، كانت ثورة إنسانية قبل أن تكون ثورة إصلاحية، قامت ضد الاستبداد والتسلط الامامي البغيض؛ لتصحيح مفاهيم كثيرة، وإعادة الاعتبار للدين الذي أساءت له الإمامة، وحولت السلطة إلى كهنوت.
ثورة سبتمبر جاءت بإشراقه جديدة لأرض سعيدة، قدم شهدائها وابطالها وقادتها الكثير. إنها ثورة26 سبتمبر، الثورة الفكرية مقابل العقلية الامامية شديدة التطرف، والعداء المطلق للحرية والراي الاخر، ثورة أنقذت اليمنيين  من مستنقع القتل والدمار والحرب والمرض.
سبتمبر خلقت جيل جديد واعي وطموح يحمل الحرية والشجاعة، فقد انبثق هذا الجيل من ثورة سامية بأهدافها، ولحقتها ثورة 11 فبراير 2011م.
أنا سبتمبري الهواء
اكتوبري الغرام
 فبرايري السلام
 هكذا اوجدت الثورة للشعب اليمني



قضايا وآراء
الإمارات واسرائيل تطبيع سلام