عالقون يمنيون بأحد مطارات الإمارات ترفض السفارة التواصل معهم     منظمة سياج تدعو القضاء لإنصاف ضحايا مجزرة سجن النساء بتعز     في الذكرى 5 لاختطافه.. حزب الإصلاح يطالب الأمم المتحدة الضغط للإفراج عن السياسي محمد قحطان     في الذكرى الخامسة لاختطافه.. حملة إلكترونية للمطالبة بالكشف عن مصير السياسي اليمني محمد قحطان     130 ألف معلم في مرمى الاستقطاعات غير القانونية لحوافزهم بصنعاء     المجاز في القرآن الكريم     نائب في البرلمان يكشف حقائق حول مخططات القوات المرابطة في الساحل الغربي     وكالة دولية تعلن عن أول حالة إصابة بكورونا في اليمن (صورة)     محاولة اغتيال أمين جمعان القيادي بحزب المؤتمر وحالته حرجة     الجيش يسيطر على جبل هيلان الاستراتيجي موقع إطلاق الصواريخ نحو مأرب     أهم قراء لمسارات عاصفة الحزم.. حرب الحلفاء الممنوعة من الحسم     مليشيا الحوثي تستعرض أعمالها القتالية ضد السعودية خلال 2020     فرنسا تحذر من أسوء أسبوعين قادمين في مواجهة كورونا     مليشيا الانتقالي بعدن تنهب سيارات إسعاف مقدمة من الصحة العالمية     قيادي مقرب من المقاومة الفلسطينية يسخر من مبادرة عبدالملك الحوثي    

الاربعاء, 25 سبتمبر, 2019 12:52:39 صباحاً

بقلم/ عبدالرحمن البسيسي 

ثورة سبتمبر الخالدة انقذت شعبا من مستنقع العبودية وأحيت أمة الى الحرية، كانت ثورة إنسانية قبل أن تكون ثورة إصلاحية، قامت ضد الاستبداد والتسلط الامامي البغيض؛ لتصحيح مفاهيم كثيرة، وإعادة الاعتبار للدين الذي أساءت له الإمامة، وحولت السلطة إلى كهنوت.
ثورة سبتمبر جاءت بإشراقه جديدة لأرض سعيدة، قدم شهدائها وابطالها وقادتها الكثير. إنها ثورة26 سبتمبر، الثورة الفكرية مقابل العقلية الامامية شديدة التطرف، والعداء المطلق للحرية والراي الاخر، ثورة أنقذت اليمنيين  من مستنقع القتل والدمار والحرب والمرض.
سبتمبر خلقت جيل جديد واعي وطموح يحمل الحرية والشجاعة، فقد انبثق هذا الجيل من ثورة سامية بأهدافها، ولحقتها ثورة 11 فبراير 2011م.
أنا سبتمبري الهواء
اكتوبري الغرام
 فبرايري السلام
 هكذا اوجدت الثورة للشعب اليمني



تصويت

خمس سنوات منذ تدخل السعودية والإمارات بعاصفة الحزم في اليمن؟
  تحققت أهداف عاصفة الحزم
  لم تتحقق أهداف عاصفة الحزم
  التدخل لاحتلال اليمن


قضايا وآراء
الحرية