عراقيل مفتعلة أمام عودة الحكومة إلى عدن     بيان لقيادة المنشآت يكشف زيف الاستلام والتسليم للمقار الحكومية بعدن     حملة اعتقالات بصفوف المحتجين وقطع كامل لشبكة الإنترنت بمعظم المدن الإيرانية     أزمة جديدة بعدن أثناء محاولة تنفيذ أول خطوات اتفاق الرياض     "استجابة" تختتم تدريب 20 امرأه نازحة بمأرب     مصرع قيادي حوثي ونجله بالضالع ومشرف عمليات بالبيضاء     السعودية تضغط على أمن مأرب للإفراج عن أحد قيادة الحوثيين محكوم عليه بالإعدام سابقاً     قرار جديد من القيادة السعودية دعما للتفاهمات مع الحوثي     مقاومة البيضاء تضبط شحنة حشيش في طريقها للحوثيين بصنعاء     عندما تصغر اليمن وتبدو ملحقا بالسعودية     عمنا سعيد في رحاب الخالدين     وزارة الدفاع والأركان اليمنية تنعيان مقتل عدد من الضباط والجنود     قيادي بحزب الإصلاح: تقرير "جونسون" كشف زيف التهم والأكاذيب بحق الحزب     شروط السعودية لوقف الحرب في اليمن أثناء لقاء وفد الحوثيين بالرياض     "يمنيون" من الحلم إلى التيار.. اليمني الجديد في حوار مفتوح مع الدكتور فيصل علي    

الجمعة, 05 يوليو, 2019 07:16:31 صباحاً

تجدهم شغالين تحريض على مأرب بأنه يحكمها اللوبي الحوثي؛ لأن فيها موظف او اثنين القابهم تصنف هاشمية.!
وعندما تخرج حملة أمنية ضد أفراد ينتمون لهذه الأسر أو يختبئون في مناطقهم تسمعهم يصيحوا شوفوا بلطجة أمن مأرب يريد الإصلاحيين التخلص من خصومهم.؟!!
وهكذا، مرة يهاجموا مأرب بحجة انها هاشمية ومرة لأنها تريد تقمعهم وتتعدى على أملاكهم، حتى نائب مدير الأمن الذي استشهد مجاهد الشريف وهو يلاحق المطلوبين من هذه الأسر ومن غيرها قالوا هو خرج من أجل يبسط على الاراضي.!
 
القصة في مأرب باختصار،،
أن المرادي والعبيدي والإصلاحي والموتمري والهاشمي والعسكري والمدني توحدوا ضد المخربين حتى من أبناء قبائلهم، ولهذا تجدهم كل يوم يتقدمون خطوة في بناء دولة للكل وعلى الكل، تحكم بالنظام والقانون لأنهم خبروا جيداً معنى انعدام الدولة وعبث الإنفلات والثارات والتقطعات.
 
ولكن ماذا نعمل! فالذي يريد أن يقنعك ان طريق العبر في مأرب وقيادة مأرب رافضه تصليحها مع أن العبر في محافظة حضرموت هو نفسه الذي يريد يقنعك ان محافظ مأرب إصلاحي مع انه عضو اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام.
المفروض العفافيش بدل ما يجلسوا يحرضوا على مأرب ويتمنوا سقوطها في الفوضى الأفضل يتفاخروا ان مأرب يحكمها مؤتمري من حزبهم وجعل منها نموذج جيد يتعايش فيه الجميع.
بس ماذا تعمل لهم! لو هم يفكروا صح ما وصلوا صاحبهم..الخ.
وعلى فكرة قائد القوات الخاصة التي تقود حملات حفظ الأمن بمارب وغيرها هو العميد يحيى اليسري كان أحد المقربين لأحمد علي وأحد رجالاته، ولكن للأمانة من القادة القلائل في كفاءته واحترافية واحترامه لشرفه العسكري.
 



قضايا وآراء
حملة فكوا الحصار عن مدينة تعز