شروط السعودية لوقف الحرب في اليمن أثناء لقاء وفد الحوثيين بالرياض     "يمنيون" من الحلم إلى التيار.. اليمني الجديد في حوار مفتوح مع الدكتور فيصل علي     جماعة الإخوان المسلمين تدعوا الأمم المتحدة التحقيق في مقتل محمد مرسي     قطر للبترول تشغل أكبر مصفاة للتكرير في العاصمة المصرية القاهرة     الرئيس اليمني يلتقي مجموعة دول العشرين ويجدد التزام اليمن بمكافحة الإرهاب     قتلى وجرحى برصاص جنود سعوديين بمعسكر العاصفة بصعدة الموالي للشرعية     صفعة جديدة تتلاقها الإمارات من عضو سابق بلجنة العقوبات التابعة لمجلس الآمن     بعد اكتشاف طريقة جديدة للشحن.. هل تعود السيارات الكهربائية للواجهة     المنتخب اليمني للشباب يفوز على سريلانكا بثلاثية نظيفة     تركيا: إعادة أسرى تنظيم الدولة إلى بلدانهم ابتداء من الأسبوع القادم     مئات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى يتقدمهم نائب في الكنيست     وزير الداخلية يزور منطقة ثمود بمحافظة حضرموت     اتفاق الرياض يجرد الشرعية من سلاحها الثقيل ويقضي عليها بالبطيء     مراسيم توقيع اتفاق الرياض 13 دقيقة بدون خطاب للرئيس هادي     الرئيس اليمني: إعلان اتفاق الرياض غدا وسيتم ضمن المرجعيات الثلاث    

الاربعاء, 20 فبراير, 2019 12:15:15 صباحاً


 
قرارات هادي كلها "بعد قات" ولذلك لم ينجح أي قرار منها، وكلها قرارات تحت تأثير "التخديرة" والساعة السليمانية هو والحاشية قرارات لا أحد يراها أو يسمعها وكما قال المثل "يا راقصة بالظلمي محد يقلش ياسين" والشعب ضاع بين نهاب متمرس وضابط لص وحكومة جائعة وأصبح اليمنيون كما قيل (عمياء تخضب مجنونة).
 
كنت معتقده أن القات هو الشيء الوحيد المبودر في اليمن إلا أن هناك أمور كثيرة إتضح أنها مبودرة أيضاً وهي "جيوب" البشر هناك، سيادة الرئيس هادي في فندق الملز في الرياض لا يعلم بما يدور في جيوب شرعيته ووزرائه، الرجل تعدى "الثمانين" يصحي حين يشبع من النوم، وينام حين يشعر بالنوم (وعليها)، واذا مرض يذهب الى مشفى(مايوكلينك) في الولايات المتحدة ولا يخرج منها إلا وهو جديد "قشط" .
 
هادي قطع الرواتب، قطع المعونات، قطع الكهرباء، باستثناء يد السارق لم يقطعها، وقطع على نفسه عهد أن لا يحكم اليمن الا من داخل فندق الملز.
ومؤخرا أصبح يستخدم جناح ديني إبتكروا وحدة قياس جديدة للكوارث والمآسي التي تحصل لليمنيين واسمها (الذنوب) ، كلما حلت علينا مصيبة قالوا "عليكم ذنوب" وكلما رمتنا الأقدار بوزير "سارق" يسوقنا بالسياط والنهب والتنكيل واذا كلمناه يرد بسرعة وبدون تفكير عليكم ذنوب "استغفروا الله" و "كيفما تكونوا يولى عليكم" ..
 
هادي يتبع سياسة (أنا والحاشية على الحكومة وأنا والحكومة على الغريب) ، يمتلك حاشية مكونة من خمسة نواب يديرون المشهد بالإضافة لمدير مكتبة، ان شاء الله يسجنونك كما سجنوا الممثل علي الحجوري (جعفر) ويتهمونك بالزندقة وسب أهل السنة والحاشية ويخارجنا الله منك.


قضايا وآراء
حملة فكوا الحصار عن مدينة تعز