معلومات تنشر لأول مرة عن طبيعة لقاء وفد طارق صالح بقيادات محور تعز     هل طيران التحالف يفتح الطريق أمام الحوثي في مأرب؟     14 أكتوبر موعد التحول والمجد.. غوص في التفاصيل     عملية اغتيال ضباط في سيئون من مدينة تعز     "حكمة يمانية" جديد المواقع الفكرية اليمنية     المجتمع يقاوم الملشنة.. صنعاء ليست حوزة إيرانية     احتفائية خاصة بمناسبة مرور 10 سنوات على نيل توكل كرمان جائزة نوبل للسلام     افتتاح رسمي لأول جامعة في محافظة شبوة بعدد من التخصصات العلمية     كيف تغير الصين مستقبل الإنترنت في العالم؟     ارتفاع حصيلة المواجهات بين فصائل الانتقالي إلى 7 وعشرة جرحى     الشرعية حين تساهم في تمدد الحوثيين داخل فراغ ضعفها     26 سبتمبر والحوثيون.. عيدنا ومأتمهم     شهوة الإعدامات بحق اليمنيين لدى الحوثيين عبر تزييف العدالة     إعدامات حلفاء إيران بحق أبرياء يمنيين من تهامة     تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة    

الإثنين, 15 أكتوبر, 2018 03:42:52 مساءً

*يوسف مرعي 

في الوقت الذي نحن فيه بأمس الحاجة إلى تضييق الخناق على جماعة الحوثي الإرهابية، نفاجئ برفاقنا في الحزب الاشتراكي اليمني المتواجدون بصنعاء يصرون على أن يمنحوا الحوثي شرعية الأمر الواقع وإظهاره أمام غريفييت والمجتمع الدولي كحامي للتعددية السياسية.  
كان ينبغي على رفاقنا أن يتذكروا ما فعل الحوثي بالطالبات اللاتي خرجن في جامعة صنعاء من أجل رفض سياسة الافقار والتجويع قبل اسبوع فقط من هذا اللقاء.!
آكان ينبغي على الرفاق أن يتذكروا آلآف المعتقلين السياسيين في سجون الحوثي وان يتذكروا عشرات المقرات الحزبية وكيف عملت هذه الجماعة الإرهابية على تدميرها وتدمير الحياة السياسية برمتها، بل وتدمير مؤسسات الدولة.
كان يمكن أن يتذكروا عشرات الصحف التي اغلقها الحوثي وان يتذكروا استاذنا القدير علي الشرعبي الذي اختطفته جماعة الحوثي من بين اطفاله في صنعاء قبل أقل من أسبوعين، وان لا يمنحوا الحوثي شرف حمايتهم ورعاية احتفالهم !!
كان يمكنهم الاحتفال بذكرى تأسيس الحزب الاشتراكي اليمني في مأرب او في عدن أو في تعز !!
الا اذا هم الجناح الانقلابي في الحزب الاشتراكي اليمني فلا غرابة في ذلك ؟!
الصورة من احتفال الحزب الاشتراكي اليمني بذكرى تأسيسه في صنعاء وبحضور قيادات حوثية
يظهر في الصورة رئيس اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي اليمني الاستاذ يحيى منصور أبو أصبع عضو لجنة التواصل مع الحوثي قبل سقوط صنعاء وخلفه الحوثي نايف حيدان وكذلك الحوثي سليم مغلس.
وفي الصورة ايضاً أحد قيادات التنظيم الوحدوي الناصري أبو حاتم..



قضايا وآراء
انتصار البيضاء