قتلى مدنيين وعسكريين في غارة للتحالف بمحافظة الجوف     الرومانسية بتعز وحدها لا تكفي     مجلس الوزراء اليمني يندد بعرقلة "الانتقالي" تنفيذ اتفاق الرياض     استلمت أسرته صندوقا لم يسمح لهم بفتحه وبعد أسابيع حصلت المفاجئة     اتحاد طلاب اليمن في الصين يقيم احتفالاً لخريجي دفعة التحدي والنجاح 2020     كيف تضاءل نفوذ السعودية في اليمن لصالح الإمارات     آيا صوفيا.. مسجدًا للمرة الثانية.. القرار الصعب     قراءة في مغالطات العلامة محمد الوقشي حول نظرية المذهب الزيدي     تراجع مخيف للحوالات الخارجية بسبب كورونا وإجراءات جديدة اتخذتها دول الخليج     الدفاع والداخلية يستعرضان تفاصيل تنشر لأول مرة حول خلية سبيعان بمأرب     ذكرى استهداف معسكر العبر.. التدشين الأول لاستهداف اليمنيين باسم الضربات الخاطئة     تشويش قيمة الحب     الإمارات وأدواتها وقوات الساحل في مهمة إسقاط تعز من الداخل     حجرية تعز: اختزال عميق للشخصية اليمنية العتيدة     اختراق إلكتروني يتسبب بحريق في إحدى المنشآت النووية وإيران تتوعد بالانتقام    

الإثنين, 15 أكتوبر, 2018 03:42:52 مساءً

*يوسف مرعي 

في الوقت الذي نحن فيه بأمس الحاجة إلى تضييق الخناق على جماعة الحوثي الإرهابية، نفاجئ برفاقنا في الحزب الاشتراكي اليمني المتواجدون بصنعاء يصرون على أن يمنحوا الحوثي شرعية الأمر الواقع وإظهاره أمام غريفييت والمجتمع الدولي كحامي للتعددية السياسية.  
كان ينبغي على رفاقنا أن يتذكروا ما فعل الحوثي بالطالبات اللاتي خرجن في جامعة صنعاء من أجل رفض سياسة الافقار والتجويع قبل اسبوع فقط من هذا اللقاء.!
آكان ينبغي على الرفاق أن يتذكروا آلآف المعتقلين السياسيين في سجون الحوثي وان يتذكروا عشرات المقرات الحزبية وكيف عملت هذه الجماعة الإرهابية على تدميرها وتدمير الحياة السياسية برمتها، بل وتدمير مؤسسات الدولة.
كان يمكن أن يتذكروا عشرات الصحف التي اغلقها الحوثي وان يتذكروا استاذنا القدير علي الشرعبي الذي اختطفته جماعة الحوثي من بين اطفاله في صنعاء قبل أقل من أسبوعين، وان لا يمنحوا الحوثي شرف حمايتهم ورعاية احتفالهم !!
كان يمكنهم الاحتفال بذكرى تأسيس الحزب الاشتراكي اليمني في مأرب او في عدن أو في تعز !!
الا اذا هم الجناح الانقلابي في الحزب الاشتراكي اليمني فلا غرابة في ذلك ؟!
الصورة من احتفال الحزب الاشتراكي اليمني بذكرى تأسيسه في صنعاء وبحضور قيادات حوثية
يظهر في الصورة رئيس اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي اليمني الاستاذ يحيى منصور أبو أصبع عضو لجنة التواصل مع الحوثي قبل سقوط صنعاء وخلفه الحوثي نايف حيدان وكذلك الحوثي سليم مغلس.
وفي الصورة ايضاً أحد قيادات التنظيم الوحدوي الناصري أبو حاتم..



قضايا وآراء
أزمة مفتعلة للمشتقات النفطية بصنعاء