تصريحات تصعيدية للمجلس الانتقالي الموالي للإمارات رافضة لقرارات الرئيس هادي     تقدم كبير للجيش بجبهة مأرب ضمن خطة هجوم لاستعادة مواقع استراتيجية     ‏الحكومة تصف قبولها باتفاق ستوكهولم بالقرار الفاشل     السلام في عقيدة الحوثيين.. الحرب الدائمة أو الاستسلام المميت     مركز دراسات يكشف عن خسائر مهولة لقطاع الاتصالات باليمن منذ بداية الحرب     الحكومة تدعو مجلس الأمن إدانة الحوثيين بعد تورطهم بحادثة استهداف مطار عدن     الحكومة اليمنية تعلن نتائج التحقيقات في حادثة استهداف الحوثيين لمطار عدن بالصواريخ     مسلسل ويوثق الدولة الرسولية في تعز     النواب الأمريكي يصوت لصالح قرار عزل ترامب تمهيدا لإنهاء مستقبله السياسي     مشروع استراتيجي جديد.. محافظ شبوة يفتتح ميناء "قنا" النفطي والتجاري     الحكومة تؤكد التزامها بعدم تأثر الجانب الإنساني بعد تصنيف الحوثيين جماعة إرهابية     انتصارات كبيرة للجيش في مأرب وعملية نوعية في الصومعة بالبيضاء     المصالحة الخليجية.. هل شعر الجميع بأهمية بطي صفحة الماضي     وفاة طفلة بتعز متأثرة برصاص قناص حوثي بعد أيام من معاناتها     تصنيف واشنطن مليشيا الحوثي "إرهابية" الحكومة والسعودية ترحب والحوثي يتوعد    

الإثنين, 15 أكتوبر, 2018 03:42:52 مساءً

*يوسف مرعي 

في الوقت الذي نحن فيه بأمس الحاجة إلى تضييق الخناق على جماعة الحوثي الإرهابية، نفاجئ برفاقنا في الحزب الاشتراكي اليمني المتواجدون بصنعاء يصرون على أن يمنحوا الحوثي شرعية الأمر الواقع وإظهاره أمام غريفييت والمجتمع الدولي كحامي للتعددية السياسية.  
كان ينبغي على رفاقنا أن يتذكروا ما فعل الحوثي بالطالبات اللاتي خرجن في جامعة صنعاء من أجل رفض سياسة الافقار والتجويع قبل اسبوع فقط من هذا اللقاء.!
آكان ينبغي على الرفاق أن يتذكروا آلآف المعتقلين السياسيين في سجون الحوثي وان يتذكروا عشرات المقرات الحزبية وكيف عملت هذه الجماعة الإرهابية على تدميرها وتدمير الحياة السياسية برمتها، بل وتدمير مؤسسات الدولة.
كان يمكن أن يتذكروا عشرات الصحف التي اغلقها الحوثي وان يتذكروا استاذنا القدير علي الشرعبي الذي اختطفته جماعة الحوثي من بين اطفاله في صنعاء قبل أقل من أسبوعين، وان لا يمنحوا الحوثي شرف حمايتهم ورعاية احتفالهم !!
كان يمكنهم الاحتفال بذكرى تأسيس الحزب الاشتراكي اليمني في مأرب او في عدن أو في تعز !!
الا اذا هم الجناح الانقلابي في الحزب الاشتراكي اليمني فلا غرابة في ذلك ؟!
الصورة من احتفال الحزب الاشتراكي اليمني بذكرى تأسيسه في صنعاء وبحضور قيادات حوثية
يظهر في الصورة رئيس اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي اليمني الاستاذ يحيى منصور أبو أصبع عضو لجنة التواصل مع الحوثي قبل سقوط صنعاء وخلفه الحوثي نايف حيدان وكذلك الحوثي سليم مغلس.
وفي الصورة ايضاً أحد قيادات التنظيم الوحدوي الناصري أبو حاتم..



قضايا وآراء
اليمن الحضارة والتاريخ