عقوبات أمريكية جديدة تستهدف اثنين من قيادات مليشيا الحوثي     العميد شعلان.. البطل الذي أرهق أحفاد الإمامة ودحر فلولها في بلق مأرب     قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع     رحلة جديدة في المريخ.. استكشفا الحياة (ترجمة خاصة)     ملامح إسقاط مشروع الحوثي من الداخل     لماذا خسر الحوثيون معركة مأرب وما هي أهم دوافعهم للحرب    

الثلاثاء, 03 يناير, 2017 08:22:10 مساءً

 
اتهمت وزارة التعليم العالي في حكومة الحوثيين نقابة أعضاء هيئة التدريس في جامعة صنعاء بأنها غير بعيدة عن "دسائس ومؤامرات قوى العدوان وأدواتها الرخيصة".
 
وقالت الوزارة في بيان رداً على البدء بتعليق الأساتذة الشارة الحمراء استعداداً للإضراب إن ما تقوم به النقابة يكشف "الدور المشبوه والدوافع الحزبية والسياسية الدنيئة وراء أنشطتها ومواقفها والذي يكشف مدى الارتهان الخطير والسقوط المشين لقيادتها في حضن قوى العدوان والعمالة والارتزاق".
 
يا ناس يا عالم : أربعة أشهر والأساتذة بلا مرتبات، وبيان الوزارة يتحدث عن الارتزاق والعمالة للعدوان والدور المشبوه!
من ذَا الذي نبش هذه اللغة الخشبية من قاموس ستينيات القرن المنصرم؟
 
لماذا لا يجرب الوزراء أن يعملوا بدون راتب ولو شهراً واحداً كي يكونوا نماذج في عدم الارتهان للعدوان؟
 
طبعاً الحاذق جداًمن جماعة "هيهات منا الذلة"، يرجع السبب إلى نقل البنك إلى عدن...
 
طيب، لماذا لم يحل نقل البنك دون صرف مرتبات آلاف من عناصر المليشيات وأتباعها؟!


غريفيث