ما حقيقة التوجه لتحييد خيار الانفصال جنوب اليمن؟     استهداف جديد بإيعاز إيراني لقاعدة عسكرية بأبوظبي والإمارات توضح     استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة    

الثلاثاء, 03 يناير, 2017 08:22:10 مساءً

 
اتهمت وزارة التعليم العالي في حكومة الحوثيين نقابة أعضاء هيئة التدريس في جامعة صنعاء بأنها غير بعيدة عن "دسائس ومؤامرات قوى العدوان وأدواتها الرخيصة".
 
وقالت الوزارة في بيان رداً على البدء بتعليق الأساتذة الشارة الحمراء استعداداً للإضراب إن ما تقوم به النقابة يكشف "الدور المشبوه والدوافع الحزبية والسياسية الدنيئة وراء أنشطتها ومواقفها والذي يكشف مدى الارتهان الخطير والسقوط المشين لقيادتها في حضن قوى العدوان والعمالة والارتزاق".
 
يا ناس يا عالم : أربعة أشهر والأساتذة بلا مرتبات، وبيان الوزارة يتحدث عن الارتزاق والعمالة للعدوان والدور المشبوه!
من ذَا الذي نبش هذه اللغة الخشبية من قاموس ستينيات القرن المنصرم؟
 
لماذا لا يجرب الوزراء أن يعملوا بدون راتب ولو شهراً واحداً كي يكونوا نماذج في عدم الارتهان للعدوان؟
 
طبعاً الحاذق جداًمن جماعة "هيهات منا الذلة"، يرجع السبب إلى نقل البنك إلى عدن...
 
طيب، لماذا لم يحل نقل البنك دون صرف مرتبات آلاف من عناصر المليشيات وأتباعها؟!


قضايا وآراء
انتصار البيضاء