في ذكرى سبتمبر.. القاضي الارياني ونضال الحرية (2)     ندوة فكرية بمأرب تقرأ "الحصاد المر" لـ نكبة 21 سبتمبر على اليمن     محاولات ثورية وتنويرية مهدت لثورة سبتمبر في مواجهة نظام الإمامة البائد     كتاب جديد للباحث محمد الحاج حول التاريخ اليمني القديم عبر استنطاق 60 نقشا مسنديا     كتاب جديد للكاتب بلال الطيب يوثق حياة جازم الحروي: صانع تحوّل     ندوة فكرية تتناول تاريخ الإمامة ماضيا وحاضرا واعتدائها على الذات والهوية اليمنية     في ذكرى سبتمبر.. مهندسو الثورة وعقولها     في ذكرى سبتمبر.. فصول من الذاكرة "القاضي الارياني نموذجا" (1)     شكوى للأمم المتحدة عن تسبب الحوثيين بعودة أمراض خطيرة بسبب عرقلة حملات التحصين (وثائق)     تحضيرات رسمية وشعبية للاحتفال بعيد 26 سبتمبر في مأرب     قراءة في مسارات "الأمم المتحدة" وتفخيخها للأزمة اليمنية     تفاصيل من محاضر التحقيقات في مقتل عبدالله الأغبري بصنعاء     مصرع عشرات المسلحين الحوثيين بمأرب والجماعة تشيع 30 عنصرا بينهم عمداء     وقفة سريعة مع حزب الإصلاح في ذكرى تأسيسه الـ 30     فلسطين تنعي الجامعة العربية في يوم "العار" المنعقد في أمريكا    

الثلاثاء, 03 يناير, 2017 08:22:10 مساءً

 
اتهمت وزارة التعليم العالي في حكومة الحوثيين نقابة أعضاء هيئة التدريس في جامعة صنعاء بأنها غير بعيدة عن "دسائس ومؤامرات قوى العدوان وأدواتها الرخيصة".
 
وقالت الوزارة في بيان رداً على البدء بتعليق الأساتذة الشارة الحمراء استعداداً للإضراب إن ما تقوم به النقابة يكشف "الدور المشبوه والدوافع الحزبية والسياسية الدنيئة وراء أنشطتها ومواقفها والذي يكشف مدى الارتهان الخطير والسقوط المشين لقيادتها في حضن قوى العدوان والعمالة والارتزاق".
 
يا ناس يا عالم : أربعة أشهر والأساتذة بلا مرتبات، وبيان الوزارة يتحدث عن الارتزاق والعمالة للعدوان والدور المشبوه!
من ذَا الذي نبش هذه اللغة الخشبية من قاموس ستينيات القرن المنصرم؟
 
لماذا لا يجرب الوزراء أن يعملوا بدون راتب ولو شهراً واحداً كي يكونوا نماذج في عدم الارتهان للعدوان؟
 
طبعاً الحاذق جداًمن جماعة "هيهات منا الذلة"، يرجع السبب إلى نقل البنك إلى عدن...
 
طيب، لماذا لم يحل نقل البنك دون صرف مرتبات آلاف من عناصر المليشيات وأتباعها؟!


قضايا وآراء
مأرب التاريخ تحمي سبتمبر والجمهورية من الإمامة