اليمن تحتج بعد لقاء جمع الصليب الأحمر مع المبعوث الإيراني في صنعاء     مخاطر تباطؤ السعودية في حسم معركة مأرب لصالح الشرعية     مصرع عشرات الحوثيين في أعنف مواجهات بجبهات مأرب     انتصارات ساحقة للجيش في تعز والمليشيا تقصف مستشفى الثورة     وثائق جديدة حول تورط الصندوق السيادي السعودي بمقتل خاشقجي     لقاء يجمع قيادات وزارة الدفاع في مأرب لمناقشة أوضاع الحرب     لماذا تبدو معركة مأرب فاصلة (تقدير موقف)     هجوم صاروخي جديد على قاعدة عين الأسد بالعراق     المحافظ بن عديو يشارك بحفل تخرج دفعة جديدة للقوات الخاصة بشبوة     عقوبات أمريكية جديدة تستهدف اثنين من قيادات مليشيا الحوثي     العميد شعلان.. البطل الذي أرهق أحفاد الإمامة ودحر فلولها في بلق مأرب     قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر    

الجمعة, 09 ديسمبر, 2016 11:31:37 صباحاً

اتهام وزارة الخزانة الأمريكية للشيخ الوطني السبتمبري الحسن ابكر بدعم الإرهاب قد تكون مقدمة لتصفيته بطائرة بدون طيار لأنه مثّل جداراً صلباً أمام أي تمدد للحوثي في الجوف المتاخمة لحدود السعودية، وهي المساحة الجغرافية التي تريدها واشنطن مسرح عمليات ومخزن سلاح ومعسكر تدريب لخلخلة أمن واستقرار الخليج والسعودية تحديداً.
 
صرخ ابكر وهو في ذروة النصر على عدوه وعدو الوطن "الحوثيين" لا تفجروا بيوتهم ولا تقتلوا أسراهم نحن أصحاب أخلاق وفضيلة.. كان يقول ذلك وتلوح في ذاكرته مشهد أولاده وأشقائه وأولاد أشقائه وهم في حضن الكفن، يقول ذلك ومشهد بيته يتمزق في كل اتجاه بفعل ديناميت الحوثي.. واليوم هو إرهابي.
 
حيثيات اتهام امريكا لابكر تقول انه صديق لنايف القيسي محافظ البيضاء وانه زوده بالمال والسلاح!!
 
هل رأيتم وقاحة أكثر من ذلك؟!!
 
المتسامح الكريم ابكر ارهابي.. وعبدالملك الحوثي الذي قتل مئة ألف يمني ودمر وطن ونهب دولة هو رجل عدل ومساواة كما يصفه الإعلام الامريكي!.
 
واتهام ابكر هو رسالة مبطنة وواضحة لكل قادة المقاومة الوطنية، وغداً سيتصدر قوائم الداعمين للإرهاب أسماء سلطان العرادة وأمين العكيمي وحمود المخلافي وعدنان رزيق وكل وطني شريف يجنح للسلم ويدعو لبناء الدولة ويرفض المشروع الايراني في اليمن هو في نظر أمريكا إرهابي خطير، مثلما سبق أن وضعوا أسماء الدكتور عبدالوهاب الحميقاني ونايف القيسي في قوائم الإرهاب
 


قضايا وآراء
غريفيث