أعضاء في البرلمان يطالبون الحكومة سرعة رفع المعاناة عن العالقين بمنفذ الوديعة     دعوة أممية لإحالة ملف العنف الجنسي في اليمن إلى محكمة الجنايات الدولية     ما حقيقة الصراعات والتصفيات الداخلية لجماعة الحوثيين؟     المركز الأمريكي للعدالة يدين احتجاز السعودية للمسافرين اليمنيين في منفذ الوديعة     هشام البكيري.. الموت واقفا     معارك هي الأعنف في جبهة الكسارة ومصرع العشرات من المسلحين     تغييب السياسي البارز محمد قحطان للعام السادس على التوالي     8 سجون سرية للسعودية في اليمن توفي بعضم فيها تحت التعذيب     قتلى وجرحى بمواجهات بين قوات طارق والمقاومة التهامية بالمخا     حوار مهم مع اللواء سلطان العرادة حول الوضع العسكري في مأرب     محافظ شبوة يرأس اجتماعا موسعا للجنة الأمنية بالمحافظة     استشهاد الصحفي هشام البكيري أثناء تغطيته للجبهة الغربية في تعز     تعرف على تفاصيل التقرير الحكومي الذي سلم لمجلس الأمن حول تعاون الحوثيين مع القاعدة وداعش     مسلحون حوثيون يستخدمون سيارات إسعاف تابعة للصحة العالمية في أعمال عسكرية     الحكومة تدين استهداف النازحين في مأرب من قبل الحوثيين    

السبت, 20 أغسطس, 2016 01:40:54 صباحاً

لا يساوي موقع المكلكل الذي تحرر اليوم - بأهميته الاستراتيجية - شسع نعل شهيد من المقاومة .. لكنها الكرامة، التي فضل الله بها بنو آدم على غيرهم، لكنها الحرية التي جبل عليها الإنسان بالفطرة ويحاول العبيد من أشباه البشر وفاقدي الرجولة استباحتها؛ لأجل سادتهم المدنسين.
لله ما أقسى قهر الرجال وما أحر نيرانه !
وجع صامت يبكي الجماد .. بكاء جاف يستعصي على الأعين .. آهات تحرق الجليد .. و غصص تعجز وحدات الأحجام عن قياسها ..
حينما يستفرد الحزن بدواخل الإنسان، ويعبث القهر بها، ليحيل قلبه إلى صالة عزاء تتحمل كل الكمد الذي تحمله أم فقيد وجموع المعزين ؛ بكميات قد تذوب بسببها جبال شاهقة لهول الحمل ولعظمة الوجع المدفون..!
لكن، عزاؤنا فيهم أنهم شهداء عند ربهم، جيران للأنبياء والصالحين، بعد أن رحلوا مدافعين عن أنفسهم وكرامتهم و حق الآخرين في الحياة .. في معركة الدفاع عن الوطن المستباح من أشباح الانقلاب الذين أحالوه إلى سعير تلسع أبناءها وتبتلع فلذاتها.
" لا كانت حياة بلا كرامة ولا كانت دنيا بلا حياة " ..
سنفرح بالانتصارات التي حققتموها؛ رغم طوفان الحزن الذي يجتاحنا؛ لرحيلكم ..
يقف الوطن باكيا وهو يودعكم ، بينما ترحلون والبسمات تزين وجوهكم ؛ لانتصاركم لأنفسكم بالشهادة، وقبلها لانتصاركم للمظلومين ؛ بدحر عبيد الحوثي وأقزام المخلوع وإلحاق الهزيمة بجحافل الجرم والانقلاب.
ارتقوا فأنتم الشهداء .. و اتركونا هنا في الأسفل نكمل المسير الذي بدأتموه، فإما انتصرنا أو التحقنا بكم .. والنصر قادم قادم.


قضايا وآراء
غريفيث