كتاب جديد للكاتب بلال الطيب يوثق حياة جازم الحروي: صانع تحوّل     ندوة فكرية تتناول تاريخ الإمامة ماضيا وحاضرا واعتدائها على الذات والهوية اليمنية     في ذكرى سبتمبر.. مهندسو الثورة وعقولها     في ذكرى سبتمبر.. فصول من الذاكرة "القاضي الارياني نموذجا" (1)     شكوى للأمم المتحدة عن تسبب الحوثيين بعودة أمراض خطيرة بسبب عرقلة حملات التحصين (وثائق)     تحضيرات رسمية وشعبية للاحتفال بعيد 26 سبتمبر في مأرب     قراءة في مسارات "الأمم المتحدة" وتفخيخها للأزمة اليمنية     تفاصيل من محاضر التحقيقات في مقتل عبدالله الأغبري بصنعاء     مصرع عشرات المسلحين الحوثيين بمأرب والجماعة تشيع 30 عنصرا بينهم عمداء     وقفة سريعة مع حزب الإصلاح في ذكرى تأسيسه الـ 30     فلسطين تنعي الجامعة العربية في يوم "العار" المنعقد في أمريكا     حسابات التحالف في معركة مأرب     الإعلان عن تشكيل مجلس تربوي بمأرب يضم عددا من مدراء مكاتب التربية بالجمهورية     أبوظبي في اليمن.. الإعلام والمساعدات للتغطية على الجرائم والأطماع     اختطافات بصنعاء تطال 30 ناشطا من المتضامنين مع عبدالله الأغبري    

الثلاثاء, 16 أغسطس, 2016 05:21:58 مساءً

* خالد عقلان
ندمنا وشعرنا بالخوف حينما تم اغتيال قيادات الحوثي كالدكتور شرف الدين والدكتور جدبان وكان الهدف هو اغتيال المسار السياسي السلمي ثم بعد ذلك تم اغتيال الدكتور المتوكل الذي لو كان موجودا لما حصل ذلك التهور من الحوثي في اقتحام المدن مدفوعا بشحنة الانتقام..!!!

والان يتم اغتيال  العشرات من قيادات  الاصلاح بطريقة ممنهجة توحي بأن مخرج السيناريو واحد!!!
ماذا ينتظر اليمن بعد فراغها من عقولها وقياداتها..

شرف الدين والرجوي صالح حليس وعبدالملك المتوكل حسين اليعري وعبدالكريم جدبان صالح العنهي وقبلهم إمام الوطنيين  العظيم الشهيد جار الله عمر ومنذ اكثر من عام يتم اخفاء عقل الحوار اليمني الاستاذ الاكبر محمد قحطان..
للاسف اليمن تنزف عقولها وتنحدر لمستنقع آسن بالحزن والظلام الدامس والمصير المجهول..
ان هذا النزيف في العقول لن يستفيد منه إلا أعداء اليمن ممن يريدون تمرير مخططاتهم التآمرية على مستقبل اليمن وكرامته وإنسانه.. نزيف العقول يصب في مصلحة العضلات المختلة في التوازن وبالتالي لن تستفيد من ذلك الا جماعات العنف والارهاب وتجار الحروب وناهبي الثروات..
 


قضايا وآراء
مأرب التاريخ تحمي سبتمبر والجمهورية من الإمامة