لماذا تبدو معركة مأرب فاصلة (تقدير موقف)     هجوم صاروخي جديد على قاعدة عين الأسد بالعراق     المحافظ بن عديو يشارك بحفل تخرج دفعة جديدة للقوات الخاصة بشبوة     عقوبات أمريكية جديدة تستهدف اثنين من قيادات مليشيا الحوثي     العميد شعلان.. البطل الذي أرهق أحفاد الإمامة ودحر فلولها في بلق مأرب     قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع    

الثلاثاء, 26 يوليو, 2016 05:18:00 مساءً

 مقاومة تعز والجيش يحررون قرى الصراري في جبل صبر، من قبضة الحوثيين.
 
الصراري مجموعة قرى، هذه القرى دخلتها مليشيات الإرهاب والدجل الحوثية، وحولتها قبل فترة طويلة إلى قلعة عسكرية محصنة. وهي أول القرى المتحوثة في تعز، حيث نشر الحوثيون بعض هرطاقاتهم القروسطية.
 
هذه القرى أمطرت بقية المناطق بأصناف النار المنطلقة من جبالها التي حولها حوثيو صعدة مع من تحوث من أبنائها إلى مخازن أسلحة وثكنات عسكرية.
 
كانت تشكل حلقة قاسية في حلقات حصار الحالمة.
 
شكلت خطورة كبيرة على قمة جبل العروس الاستراتيجي، الذي طهرته المقاومة من المليشيات...
 
المقاومة سيطرت على عتاد عسكري كبير خلفته مليشيات الإرهاب الحوثي في جبالها ومخازنها...
 
قيادات ميدانية كبيرة: حوثية ومتحوثة الآن في قبضة الجيش والمقاومة.
 
بقيت إشارة إلى أن المقاومة والجيش تعاملوا بمسؤولية تجاه الأسرى والمتحوثين...وأعطوا الأمان لأهالي القرى، من المدنيين، وهذا يحسب لمقاومة تعز والجيش اليمني.
 
على الأسر المتحوثة في تعز أن تعرف أن ارتباطها العضوي بصبر وشرعب والمخلاف والحجرية أبقى من ارتباطها السلالي بجماعة عبدالملك التي سترحل عن تعز اليوم أو غداً.
 
انفضوا أيديكم عن الأيادي المجرمة القادمة من مغارات الجغرافيا ومجاهل التاريخ...


غريفيث