المقاومة الفلسطينية تصنع معادلة جديدة للصراع في المنطقة     طفلة بحالة حرجة بقصف للحوثيين على مدينة تعز ليلة العيد     مصرع عشرات المسلحين الحوثيين في جبهتي المشجع والكسارة بمأرب     "غريفيث" يقدم إحاطة أخيرة لمجلس الأمن حول اليمن بعد تعينه بمنصب جديد     الولايات المتحدة تكشف حقيقة شحنة السلاح الكبيرة في بحر العرب     32 شهيدا بقصف الاحتلال على غزة وقتيلين صهاينة بضربات المقاومة     ما الذي يحدث في القدس وما سر توقيته؟     الدراما التركية وتكثيف مواجهة الخيانة     في يوم القدس.. حتى لا تنخدع الأمة بشعارات محور المزايدة     تلاشي آمال التوصل إلى اتفاق سلام في اليمن     دول الثمان تحث الأطراف اليمنية على قبول مبادرة الأمم المتحدة لوقف الحرب     المبعوث الأممي يأسف لعدم التوصل لحل شامل في اليمن     قوات الجيش تكسر هجوما للحوثيين في الجدافر بالجوف والمشجح بمأرب     مقتل سكرتيرة سويسرية بالعاصمة الإيرانية طهران     وفيات وانهيار منازل.. إحصائية أولية لأمطار تريم حضرموت    

الثلاثاء, 26 يوليو, 2016 05:18:00 مساءً

 مقاومة تعز والجيش يحررون قرى الصراري في جبل صبر، من قبضة الحوثيين.
 
الصراري مجموعة قرى، هذه القرى دخلتها مليشيات الإرهاب والدجل الحوثية، وحولتها قبل فترة طويلة إلى قلعة عسكرية محصنة. وهي أول القرى المتحوثة في تعز، حيث نشر الحوثيون بعض هرطاقاتهم القروسطية.
 
هذه القرى أمطرت بقية المناطق بأصناف النار المنطلقة من جبالها التي حولها حوثيو صعدة مع من تحوث من أبنائها إلى مخازن أسلحة وثكنات عسكرية.
 
كانت تشكل حلقة قاسية في حلقات حصار الحالمة.
 
شكلت خطورة كبيرة على قمة جبل العروس الاستراتيجي، الذي طهرته المقاومة من المليشيات...
 
المقاومة سيطرت على عتاد عسكري كبير خلفته مليشيات الإرهاب الحوثي في جبالها ومخازنها...
 
قيادات ميدانية كبيرة: حوثية ومتحوثة الآن في قبضة الجيش والمقاومة.
 
بقيت إشارة إلى أن المقاومة والجيش تعاملوا بمسؤولية تجاه الأسرى والمتحوثين...وأعطوا الأمان لأهالي القرى، من المدنيين، وهذا يحسب لمقاومة تعز والجيش اليمني.
 
على الأسر المتحوثة في تعز أن تعرف أن ارتباطها العضوي بصبر وشرعب والمخلاف والحجرية أبقى من ارتباطها السلالي بجماعة عبدالملك التي سترحل عن تعز اليوم أو غداً.
 
انفضوا أيديكم عن الأيادي المجرمة القادمة من مغارات الجغرافيا ومجاهل التاريخ...


قضايا وآراء
غريفيث