مناطق نفوذ الحوثيين. موسم البسط على أموال الأوقاف مستمر     لماذا يستهدف الحوثيون المغنيين في الأعراس؟!     رئيس حزب الإصلاح في أقوى تصريح من نوعه حول اتفاق الرياض     محافظ شبوة يلتقي مندوب بنك الكريمي ويعد بفتح فروع جديدة للبنك     فساد المنظمات وخدش كرامة اليمنيين     الإمارات وما هو أخطر من التطبيع مع اسرائيل     نواب في الكونجرس الأمريكي يوقفون صفقة سلاح للإمارات بسبب تسربها للإرهابيين     صراعات النفوذ والثروة بصنعاء.. نار تحت الرماد     محاولات سعودية في الوقت الضائع لتصنيف مليشيا الحوثي منظمة إرهابية     المهمشون.. معضلة دونية عمرها تسعة قرون     السعودية والإخوان.. علاقة السيف والنخلة (تحليل)     مليشيا الحوثي تعترف بمصرع 170 ضابطا بمواجهات مع الجيش الوطني بمأرب     مسؤول حكومي يسخر من تصريحات المرتضى حول الأسرى والمختطفين     حزب الإصلاح يأسف للتناولات الإعلامية حول أحداث مستشفى الروضة بتعز     تعرف على تفاصيل مهمة عن حقيقة تنظيم داعش في اليمن    

الثلاثاء, 26 يوليو, 2016 05:18:00 مساءً

 مقاومة تعز والجيش يحررون قرى الصراري في جبل صبر، من قبضة الحوثيين.
 
الصراري مجموعة قرى، هذه القرى دخلتها مليشيات الإرهاب والدجل الحوثية، وحولتها قبل فترة طويلة إلى قلعة عسكرية محصنة. وهي أول القرى المتحوثة في تعز، حيث نشر الحوثيون بعض هرطاقاتهم القروسطية.
 
هذه القرى أمطرت بقية المناطق بأصناف النار المنطلقة من جبالها التي حولها حوثيو صعدة مع من تحوث من أبنائها إلى مخازن أسلحة وثكنات عسكرية.
 
كانت تشكل حلقة قاسية في حلقات حصار الحالمة.
 
شكلت خطورة كبيرة على قمة جبل العروس الاستراتيجي، الذي طهرته المقاومة من المليشيات...
 
المقاومة سيطرت على عتاد عسكري كبير خلفته مليشيات الإرهاب الحوثي في جبالها ومخازنها...
 
قيادات ميدانية كبيرة: حوثية ومتحوثة الآن في قبضة الجيش والمقاومة.
 
بقيت إشارة إلى أن المقاومة والجيش تعاملوا بمسؤولية تجاه الأسرى والمتحوثين...وأعطوا الأمان لأهالي القرى، من المدنيين، وهذا يحسب لمقاومة تعز والجيش اليمني.
 
على الأسر المتحوثة في تعز أن تعرف أن ارتباطها العضوي بصبر وشرعب والمخلاف والحجرية أبقى من ارتباطها السلالي بجماعة عبدالملك التي سترحل عن تعز اليوم أو غداً.
 
انفضوا أيديكم عن الأيادي المجرمة القادمة من مغارات الجغرافيا ومجاهل التاريخ...


تصويت

السعودية ستدخل في حوار مباشر مع الحوثيين قريبا بعيدا عن الشرعية
  نعم
  لا
  لا أعرف


قضايا وآراء
اليمن الحضارة والتاريخ