دعوة أممية لإحالة ملف العنف الجنسي في اليمن إلى محكمة الجنايات الدولية     ما حقيقة الصراعات والتصفيات الداخلية لجماعة الحوثيين؟     المركز الأمريكي للعدالة يدين احتجاز السعودية للمسافرين اليمنيين في منفذ الوديعة     هشام البكيري.. الموت واقفا     معارك هي الأعنف في جبهة الكسارة ومصرع العشرات من المسلحين     تغييب السياسي البارز محمد قحطان للعام السادس على التوالي     8 سجون سرية للسعودية في اليمن توفي بعضم فيها تحت التعذيب     قتلى وجرحى بمواجهات بين قوات طارق والمقاومة التهامية بالمخا     حوار مهم مع اللواء سلطان العرادة حول الوضع العسكري في مأرب     محافظ شبوة يرأس اجتماعا موسعا للجنة الأمنية بالمحافظة     استشهاد الصحفي هشام البكيري أثناء تغطيته للجبهة الغربية في تعز     تعرف على تفاصيل التقرير الحكومي الذي سلم لمجلس الأمن حول تعاون الحوثيين مع القاعدة وداعش     مسلحون حوثيون يستخدمون سيارات إسعاف تابعة للصحة العالمية في أعمال عسكرية     الحكومة تدين استهداف النازحين في مأرب من قبل الحوثيين     الحكومة تدعو المجتمع الدولي دعم اليمن سياسيا واقتصاديا    

الثلاثاء, 19 يوليو, 2016 11:29:05 مساءً

وجهت تعز صدرها باتجاه أفواه دبابات الانقلاب؛ مدافعة عن الوطن وكرامة أبناءه، و تناست حراسة ظهرها من سكاكين الخذلان وخناجر الإهمال والنسيان .. وها هي الطعنات تتوالى، والدماء تجري، والجراحات تتعفن، في حين تنشغل المدينة بما هو أهم - بنظرها - وهو الحفاظ على ناصية الوطن شامخة تعانق الجبال؛ من خلال الاستمرار في الرباط على جبهات القتال ضد الانقلابين، الذين استطاعوا إخراج قادة الدولة من اليمن، بينما عجزوا عن تركيع مدينة، تسبب رجالها في تمريغ أنوف المتمردين في تراب الانكسار والذل !

هذه المدينة التي حافظت على ماء وجه الوطن وقادته، جفت دماء جرحاها وهي تئن تحت وطأة الإهمال .. الإهمال الذي استطاع أن يفعل بالمدينة ما عجز عنه الانقلابين بأسلحتهم المختلفة.
حيث تتفرج المدينة على قادة الشرعية بنظرات منكسرة، وتعبيرات وجه تقول: "كم أنا مفتونة بالوطن، وكم أنا مغدورة بكم"!!

وعجبا، يتضح جليا للجميع أنه، كلما زاد يقين #تعز بالانتصار، وتشبعت روحها بالعظمة والفداء، وتحفرت على جسدها مجاري الدم النابعة من جراحاتها الغائرة..
زاد خذلان الشرعية لها، وأكثر المسؤولون من تناول منومات الإنسانية التي تطيل مدة سباتهم؛ ليضمنوا الدخول في "موت ضميري" بعيدا عن الوطن وأوجاعه التي تكاثرت في بيئتهم!!
#جرحى_تعز_يموتون


قضايا وآراء
غريفيث