تصاعد التهديدات بين السعودية وإيران     هبة شعبية جديدة تطالب برحيل نظام عبدالفتاح السيسي     انفجارات حضرموت.. هل دخلت المدينة دائرة اللعبة المخابراتية فعلياً؟     كيف خسرت السعودية حلفائها لصالح إيران؟     ضغوط سعودية أوقفت سفر الرئيس هادي للمشاركة بأعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة     اغلاق صناديق الاقتراع بتونس بمشاركة شعبية ضعيفة     بيان ناري من الحكومة والبرلمان اليمني ضد الإمارات     إدانات دولية بعد استهداف أحد أكبر مصفاة للنفط في العالم     خطاب تاريخي لرئيس الإصلاح في الذكرى 29 لتأسيس الحزب     سطور من تاريخ الحركة الوطنية.. الممهدات الرئيسية لثورة سبتمبر 62م     شعارات مناطقية في معسكرات المجلس الانتقالي     مسلحو الانتقالي يختطفون مدير صندوق التقاعد بعدن     دورة تدريبية في أساسيات الصحافة الاستقصائية بتعز     اختتام توزيع المرحلة الرابعة من المساعدات الغذائية المقدمة من اليابان لتعز     قيادات بارزة حوثية قُتلت بالحدود مع السعودية (أسماء)    

الإثنين, 07 سبتمبر, 2015 12:38:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص
تشهد محافظة مأرب شرق البلاد مواجهات شرسة بين المقاومة الشعبية مدعومة بكتائب من الجيش الوطني وقوات الحوثيين وصالح.
 
وقال مصدر خاص لـ"اليمني الجديد" إن مواجهات مستمرة منذ يوم أمس الأحد تدور في عدة جبهات جنوب وغرب المحافظة.
 
وأضاف أن المواجهات ما زالت مستمرة في جبهة الجفينة والبلق فيما تشهد المخدرة اشتباكات عنيفة بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة.
 
وفي سياق نتصل قتل 16حوثيا بينهم خبراء ألغام وتدمير عدد من الآليات العسكرية في غارات لطائرات التحالف في عدد من جبهات المواجهات .
 
وقالت مصادر أن ما يزيد عن 16 حوثياً بينهم 13 خبراء تلغيم في غارات واشتباكات بمأرب.
 
 وأضافت المصادر أن 13 خبيراً قتلوا في غارة جوية للتحالف استهدفت سيارة صالون كانت تقلهم بمنطقة حباب غرب مأرب.
 
وأكدت المصادر بأن الغارات أسفرت عن تدمير 4 عربات بينها 2بي ام بي في الجفينة جنوب غرب مأرب وثلاث بمنطقة هيلان ، ودمرت آلية عسكرية بكوفل بالإضافة إلى تدمير دبابتين وعربة صواريخ وعربة كاتيوشا وهاون واستهداف تجمعات بشرية في المخدرة شمال مأرب والمشجح غرب مأرب .
 
ويذكر أن قوات وتعزيزات للتحالف وصلت مأرب خلال الأيام السابقة تمهيداً للحسم في المحافظة, التي تعد ذات أهمية استراتيجية, كونها نفطية, وتوجد فيها محطة غازية, التي تغطي أكثر محافظات الجمهورية بالكهرباء.



قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
التحالف يحمي المقاتلين الحوثيين