هبة شعبية جديدة تطالب برحيل نظام عبدالفتاح السيسي     انفجارات حضرموت.. هل دخلت المدينة دائرة اللعبة المخابراتية فعلياً؟     كيف خسرت السعودية حلفائها لصالح إيران؟     ضغوط سعودية أوقفت سفر الرئيس هادي للمشاركة بأعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة     اغلاق صناديق الاقتراع بتونس بمشاركة شعبية ضعيفة     بيان ناري من الحكومة والبرلمان اليمني ضد الإمارات     إدانات دولية بعد استهداف أحد أكبر مصفاة للنفط في العالم     خطاب تاريخي لرئيس الإصلاح في الذكرى 29 لتأسيس الحزب     سطور من تاريخ الحركة الوطنية.. الممهدات الرئيسية لثورة سبتمبر 62م     شعارات مناطقية في معسكرات المجلس الانتقالي     مسلحو الانتقالي يختطفون مدير صندوق التقاعد بعدن     دورة تدريبية في أساسيات الصحافة الاستقصائية بتعز     اختتام توزيع المرحلة الرابعة من المساعدات الغذائية المقدمة من اليابان لتعز     قيادات بارزة حوثية قُتلت بالحدود مع السعودية (أسماء)     تلاحم وطني "شعبي ورسمي" في مواجهة غطرسة الإمارات    

الاربعاء, 17 يونيو, 2015 03:23:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
نصبت أمس الثلاثاء المقاومة الشعبية الموالية للرئيس اليمني كمينا للحوثيين في عدن جنوب اليمن. بعد عملية تسلل إلى مدرج المطار.
 
وقال مصدر محلي بالمحافظة " إن رجال المقاومة نصبوا كمينا للحوثيين في مطار عدن ومحيطه من جهة الغرب، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف الحوثيين.
 
وتسعى  المقاومة الشعبية للسيطرة على المطار لقطع طرق الإمدادات القادمة لميليشيا الحوثي وصالح، التي تتمركز في مناطق تتوسط خور مكسر وكريتر منها شمالا إلى محافظة لحج.
 
وتسيطر المقاومة الشعبية على أجزاء من المطار، والذي يقع في الجهة الشرقية من المدينة قرب الطريق الساحلي، حيث تسيطر المقاومة على الأجزاء الجنوبية، فيما يسيطر الحوثيين وقوات صالح على أجزاء من الجهة الشمالية الغربية.  
 
وأضاف المصدر " إن ميليشيا الحوثي وصالح  يقصفون منذ مساء أمس وحتى صباح اليوم مناطق سكنية بعدن بينها المنصورة. ما أسفر عن مقتل ثلاثة مدنيين، وإصابة آخرين.
 
وكانت مقاتلات التحالف العربي شنت يوم أمس غارات على مواقع ميليشيا الحوثي وصالح داخل المطار، وفي أجزاء أخرى من المدينة، أسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من الحوثيين.
 
 
 
 
 
 
 



قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
التحالف يحمي المقاتلين الحوثيين