بيان التوت كشف طارق عفاش فهل ينكشف معه أخرين؟     محافظ مأرب يرأس اللجنة الأمنية بمأرب لمواجهة تحديات المحافظة     شروط الشرعية للحوار مع الانتقالي     انقلاب عدن.. هل السعودية مشاركة فيه؟!     نواب يمنيون ادانوا انقلاب الامارات على الشرعية بعدن فمن هم؟     تسريب خطير للمخابرات الأمريكية يمثل ضربة قاضية لهاني بن بريك     تصفية الشرعية تحت شماعة حزب الإصلاح     المهمة الجديدة للسعودية والإمارات في اليمن (تحليل)     هل بدأ طارق عفاش فعلياً بالتحرك لمحاصرة تعز     وزير الداخلية اليمني يربك تصريحات التحالف باعترافه بالهزيمة.. لماذا؟     الحوثيون يداهمون منازل المواطنين بقرية سليم الضالع (أسماء المختطفين)     معارك عنيفة بعدن وسقوط معسكر جبل حديد بيد الحماية     عبدالفتاح مورو أقوى المرشحين لرئاسة تونس     دبلوماسي سعودي يستغرب الحملات ضد الإصلاح     وزير الداخلية اليمني: بيان الفتنة مرفوض وكنا جاهزين للتعامل مع الموتورين    

السبت, 06 يونيو, 2015 03:32:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص
تمكنت في وقت متأخر من مساء أمس الجمعة المقاومة الشعبية الموالية للشرعية من السيطرة  على مواقع استراتيجية بمحافظة مأرب شرقي اليمن.
 
وقالت مصادر محلية في مأرب إن اشتباكات عنيفة اندلعت بين رجال المقاومة الشعبية وبين مسلحين حوثيين بالقرب من منطقة النجيفة، ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى من الطرفين. كما سيطرت المقاومة على موقع "تبة البس" وطرد الحوثيين منها.
 
وأوضح المصدر إن سيطرة رجال المقاومة  على موقع "تبة البس" سيمكنهم  من قطع خطوط الإمداد على المسلحين الحوثيين الذين يحاولون التقدم باتجاه مدينة مأرب عاصمة المحافظة.
 
 وتشهد مأرب منذ شهرين تقريبا معاركا عنيفة تركزت في منطقتي صروح والجدعان، حيث حققت المقاومة الشعبية تقدما كبيرا خلال الأيام الماضية كبيرا في كافة جبهات القتال.
 
يأتي ذلك التقدم بالتزامن مع  شن قوات التحالف العربي  غارات جوية عنيفة على مواقع الحوثيين ومناطق تمركزهم في محافظة مأرب وضواحي المدينة.
 
 



قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الدعم الأممي للمليشيات في اليمن