هبة شعبية جديدة تطالب برحيل نظام عبدالفتاح السيسي     انفجارات حضرموت.. هل دخلت المدينة دائرة اللعبة المخابراتية فعلياً؟     كيف خسرت السعودية حلفائها لصالح إيران؟     ضغوط سعودية أوقفت سفر الرئيس هادي للمشاركة بأعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة     اغلاق صناديق الاقتراع بتونس بمشاركة شعبية ضعيفة     بيان ناري من الحكومة والبرلمان اليمني ضد الإمارات     إدانات دولية بعد استهداف أحد أكبر مصفاة للنفط في العالم     خطاب تاريخي لرئيس الإصلاح في الذكرى 29 لتأسيس الحزب     سطور من تاريخ الحركة الوطنية.. الممهدات الرئيسية لثورة سبتمبر 62م     شعارات مناطقية في معسكرات المجلس الانتقالي     مسلحو الانتقالي يختطفون مدير صندوق التقاعد بعدن     دورة تدريبية في أساسيات الصحافة الاستقصائية بتعز     اختتام توزيع المرحلة الرابعة من المساعدات الغذائية المقدمة من اليابان لتعز     قيادات بارزة حوثية قُتلت بالحدود مع السعودية (أسماء)     تلاحم وطني "شعبي ورسمي" في مواجهة غطرسة الإمارات    

الثلاثاء, 16 يوليو, 2019 06:23:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
 
أوضح مصدر أمني بشرطة محافظة تعز ملابسات أحداث صباح اليوم الثلاثاء في مصلحة الهجرة والجوازات، والتي أدت لإصابة مدير شؤون الموظفين في المصلحة بإصابة بالغة.
 
وقال المصدر الأمني أن أحد أفراد الشرطة العسكرية حاول الدخول بسلاحه إلى مبنى الجوازات، وعقب منعه من قبل أفراد الحراسة ومصادرة سلاحه استعان بمسلحين اخرين للتهجم على الحراسة.
 
وأثناء محاولة المسلحين الدخول بالقوة قام المتسبب الرئيسي بالحادثة بأخذ السلاح من أحد أعوانه ليطلق النار مباشرة باتجاه المبنى والمواطنين، مما أدى إلى إصابة العقيد / نصر مقبل محرم والذي تم نقله إلى إحدى المستشفيات، ومازال حتى اللحظة في العناية المركزة.
 
وذكر المصدر أن 2 من المواطنين المتواجدين في مبنى الجوازات وقت الحادثة، أصيبوا بإصابات متفاوتة، مؤكدا ضبط المتهم الرئيسي بواقعة إطلاق النار والتهجم على المصلحة، وإيداعه السجن لاستكمال الإجراءات القانونية واتخاذ اللازم تجاهه ومعاونيه.
 
وقد وجه المصدر الأمني دعوة لجميع الإعلاميين والناشطين والمهتمين بالشأن الأمني إلى عدم التسرع في نقل المعلومات ونشرها، داعيا إلى استقائها من المصادر الأمنية الرسمية.





قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
التحالف يحمي المقاتلين الحوثيين