بيان التوت كشف طارق عفاش فهل ينكشف معه أخرين؟     محافظ مأرب يرأس اللجنة الأمنية بمأرب لمواجهة تحديات المحافظة     شروط الشرعية للحوار مع الانتقالي     انقلاب عدن.. هل السعودية مشاركة فيه؟!     نواب يمنيون ادانوا انقلاب الامارات على الشرعية بعدن فمن هم؟     تسريب خطير للمخابرات الأمريكية يمثل ضربة قاضية لهاني بن بريك     تصفية الشرعية تحت شماعة حزب الإصلاح     المهمة الجديدة للسعودية والإمارات في اليمن (تحليل)     هل بدأ طارق عفاش فعلياً بالتحرك لمحاصرة تعز     وزير الداخلية اليمني يربك تصريحات التحالف باعترافه بالهزيمة.. لماذا؟     الحوثيون يداهمون منازل المواطنين بقرية سليم الضالع (أسماء المختطفين)     معارك عنيفة بعدن وسقوط معسكر جبل حديد بيد الحماية     عبدالفتاح مورو أقوى المرشحين لرئاسة تونس     دبلوماسي سعودي يستغرب الحملات ضد الإصلاح     وزير الداخلية اليمني: بيان الفتنة مرفوض وكنا جاهزين للتعامل مع الموتورين    

تعز

الثلاثاء, 09 يوليو, 2019 07:05:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات
 
نفذت وحدات أمنية بمحافظة تعز الثلاثاء حملة لملاحقة مطلوبين أمنيا وعناصر فارّة من وجه العدالة، في أحياء شمال المدينة وحي المسبح وجولة سنان.
 
وأوضح مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن العناصر الخارجة عن القانون التي يقودها المدعو غزوان المخلافي أحد المطلوبين أمنيا، نصبت كمينا لموكب مدير شرطة المحافظة، وقد تمكنت الحراسة الأمنية من التعامل معها بحزم وإحراق مركبات كان يستقلها المسلحون خلال الاشتباك.
 
وأكد المصدر أن الوحدات الأمنية عازمة على ضبط جميع العناصر المطلوبة والخارجة عن القانون، ولن تتهاون في استخدام القوة مع كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المحافظة، ومواجهة القوات الأمنية أين كان شكلها.
وخلفت هذه الأحداث أصداء ساخطة لدى الرأي العام في تعز والذي يرى في غزاون وأخرين خطراً على استقرار المحافظة بعد أن تكررت مثل هذه الأعمال العدوانية في فترات سابقة خلفت قتلى وجرحى في صفوف المدنيين وقوات الآمن.





قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الدعم الأممي للمليشيات في اليمن