هبة شعبية جديدة تطالب برحيل نظام عبدالفتاح السيسي     انفجارات حضرموت.. هل دخلت المدينة دائرة اللعبة المخابراتية فعلياً؟     كيف خسرت السعودية حلفائها لصالح إيران؟     ضغوط سعودية أوقفت سفر الرئيس هادي للمشاركة بأعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة     اغلاق صناديق الاقتراع بتونس بمشاركة شعبية ضعيفة     بيان ناري من الحكومة والبرلمان اليمني ضد الإمارات     إدانات دولية بعد استهداف أحد أكبر مصفاة للنفط في العالم     خطاب تاريخي لرئيس الإصلاح في الذكرى 29 لتأسيس الحزب     سطور من تاريخ الحركة الوطنية.. الممهدات الرئيسية لثورة سبتمبر 62م     شعارات مناطقية في معسكرات المجلس الانتقالي     مسلحو الانتقالي يختطفون مدير صندوق التقاعد بعدن     دورة تدريبية في أساسيات الصحافة الاستقصائية بتعز     اختتام توزيع المرحلة الرابعة من المساعدات الغذائية المقدمة من اليابان لتعز     قيادات بارزة حوثية قُتلت بالحدود مع السعودية (أسماء)     تلاحم وطني "شعبي ورسمي" في مواجهة غطرسة الإمارات    

شعار حزب الإصلاح

الثلاثاء, 18 يونيو, 2019 08:57:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
استهجن حزب الإصلاح بتعز ما اسماه بالتحريض والافتراءات الكاذبة التي اطلقها عناصر وقيادات في كتائب ابي العباس المنحلة ضمن مؤتمر صحفي عقد في مدينة تعز مؤخراً.  

وقال بلاغ صادر عن "الدائرة القانونية" في التجمع اليمني للإصلاح مساء اليوم إنه يستهجن تلك الافتراءات الكاذبة التي طالت قيادات في الحزب ضمن مؤتمر صحفي لما يسمى كتائب ابي العباس، وما ورد على لسان المدعو مؤمن المخلافي.


وأشار البلاغ أنه يحتفظ بحقه القانوني في مقاضاة من أصدر تلك الاتهامات الباطلة كونها تعرض قياداته للخطر والاستهداف.
 
بلاغ صحفي
 
الدائرة القانونية للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز تستهجن الافتراءات الكاذبة التي طالت قياداته في مؤتمر صحفي لما يسمى كتائب ابي العباس، وما ورد على لسان المدعو مؤمن المخلافي، وتؤكد احتفاظ الحزب بحقه القانوني في مقاضاة من أصدر تلك الاتهامات الباطلة.
 
بلاغ صحفي
 
وقفت الدائرة القانونية للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز أمام ما ورد من أكاذيب وافتراءات مختلقة في مؤتمر صحفي لما يسمى بكتائب ابي العباس وعلى لسان المدعو مؤمن عبدالله علي قائد المخلافي.
 
والتي استهدف بها التجمع اليمني للإصلاح واتهم زورا وبهتانا عددا من قياداته بتهم باطلة وكيدية بأنهم من يقف وراء الاغتيالات.
 
والدائرة القانونية للتجمع اليمني للإصلاح في تعز وهي تستهجن وتنفي هذه الافتراءات الكاذبة نفيا قاطعا ، فإنها أيضا تدين وتستنكر هذه الجرأة في الافتراء والاختلاق الفاضح.
 
كما أن هذا الاتهام الكاذب يأتي من باب الاستعداء الرخيص على لسان المدعو مؤمن المخلافي وهو تحريض كيدي مكشوف يستهدف حياة من ذكرهم في المؤتمر الصحفي الذي عقده بمديرية المعافر يوم السبت 15يونيو 2019م.
 
إن التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز وهو يدين هذا التحريض السافر الذي يعرض للخطر حياة من ذكرهم مؤمن المخلافي فيما سموه المؤتمر الصحفي لكتائب أبي العباس ويختلق الأكاذيب والتهم بصورة تفتقر لقيم الصدق والاخلاق فإننا نحمل من أصدر هذه الاتهامات مسؤولية أي خطر يتعرض له الإخوة المذكورين الذين تعرضوا لتحريض مقصود.
 
وإننا في التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز نؤكد على الدوام بأننا حزب مدني سياسي ليس له أي صلة باي تشكيل أو مسميات عسكرية، فالإصلاح حزب مدني نشأ بحكم الدستور والقوانين النافذة في الجمهورية اليمنية ويعمل في إطار منظومة الحكومة الشرعية في الجمهورية.
 
كما اننا في الدائرة القانونيه بإصلاح تعز نحتفظ بحقنا القانوني بمقاضاة من اصدر تلك الاتهامات أمام القضاء.
 
صادر عن التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز
18 يونيو 2019م.





قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
التحالف يحمي المقاتلين الحوثيين