حزب الإصلاح يهدد بمقاضاة عناصر في كتائب ابي العباس المنحلة     حملة أمنية بتعز تلقي القبض على "قاتل" بعد ارتكابه للجريمة بساعات     وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي     الرئيس اليمني يغادر الرياض باتجاه واشنطن     كمين عسكري محكم للجيش الوطني بالمنطقة العسكرية الخامسة     ندوة في "الكونجرس" حول ألغام الحوثيين في اليمن     استهداف ناقلتي نفط بخليج عُمان يرفع أسعار البترول عالمياً     محور تعز.. يستكمل دمج أفراد المقاومة في الجيش الوطني     رحيل الدكتور "فضل الجبلي" رجل الإحسان الخير بتعز     إصابات جديدة بتعز إثر سقوط قذيفة وسط حي سكاني     تفاصيل جديدة لـ حادثة مسجد مثعد بالضالع واليمني الجديد ينفرد بنشر (أسماء الضحايا والجرحى والمختطفين)     القنصل اليمني "يحي غوبر" يلتقي المفوض العام بمدينة بونا الهندية     الخميني بين شيطنة خصومه وتقديس أنصاره     تشيع مهيب لجنود في الجيش الوطني بتعز     قتلى وجرحى في هجوم إرهابي على حفل فني بمدينة عدن    

تطبيق مجاني للاستشارات الطبي

الأحد, 03 مارس, 2019 10:20:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص

 
أطلق نخبة من أطباء اليمن في الدخل والخارج التطبيق مجاني "طبيبي" الخاص بالاستشارات والاستفسارات والمشاكل الطبية  التي تساعد المرضى بالإجابة على اسئالتهم الطبية بواسطة محادثه افتراضية مع الأطباء المتخصصين في عدة مجلات طبية.
 
ويستهدف التطبيق، في المقام الأول، أولئك الذين يتوجب عليهم السفر الطويل لأجل الحصول على تطمينات أو شروح طبية. 
 
وتهدف فكرة تطبيق "طبيبي"ـ إلى وتنوير المريض بمشاكله الصحية وتقديم أفضل الوصايا والنصائح الطبية الممكنة في العلاج والوقاية، بالإضافة تقديم خدمة طبية استشارية للمرضى البعيدين عن المرافق الطبية في الأوقات الحرجة.


 
ويمتلك التطبيق حالياً 99 طبيباً موثوقاً في مختلف التخصصات، فيما يسعى لاستقطاب 100 طبيب آخر من الداخل اليمني ومن الخارج في مختلف التخصصات الطبية.
 
ويعمل القائمون على التطبيق على إدخال مزايا جديدة في الخدمة، كذلك على إدراج إمكانية للتواصل بين الأطباء داخل التطبيق نفسه، من خلال شات للأطباء العاملين في التطبيق، حتى تتسهل عملية النقاش في حالات معينة .
 
مزايا التطبيق
 
 من خلال التطبيق يمكنك وضع مشكلتك الطبية، والتي ستمرار على قسم الطوارئ، ومنه إلى الطبيب المختص.


 
يمكن للمستخدم إرسال استشاره إلى التخصص الذي يرغب به أو الطبيب المختص.
 
يتم الرد على الطبيب المتواجد في التطبيق والرد على استفسارات المرضى أو ومشاكلهم الطبية.
 
 بمقدور المريض رفع المشكلة صوتياً أو كتابياً، ويستطيع أيضا أن يرفقها بالوثائق والصور المطلوبة. 
 
يستطيع المريض وضع تقييمه الخاص للطبيب في الحقل المخصص لذلك.
 
في حال أغلق الطبيب الحالة فلن يكون بمقدور المريض تحديثها. 
 
ينوه القائمون على تطبيق " طبيبي" أنة لا يعد بديلاً عن التأمين الصحي، المشافي أو العيادات، وأن التطبيق مجاني، ويقدم خدمة مجانية للمرضى.
 
ويعتبر التطبيق تحت التجربة، ما يعني أن وظيفته سيجري تطويرها وفقاً للإفادات التي يتلقاها التطبيق من المشاركين.




قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الأمم المتحدة تشرف على المعاناة في اليمن