مساعدات غذائية تركية لأكثر من ألف أسرة يمنية     موافقة مشروطة.. الحكومة توافق على انسحاب جزئي من الحديدة     الحوثيون يرضخون للضغوط الأممية ويعلنون استعدادهم لبدء تنفيذ اتفاق الحديدة     في إحاطة أمام مجلس الأمن.. غريفيث يعلن موعد تطبيق إعادة انتشار القوات في الحديدة     قتلى وجرحى حوثيون في غارات جوية لمقاتلات التحالف باليمن     أيدا.. أول إنسانة آلية تدخل عالم "الفن الواقعي" (شاهد)     اتفاقات طاقة بـ 100 مليار ريال بين السعودية وباكستان     غريفيث يغادر صنعاء لتقديم إفادته أمام مجلس الأمن     حتى داخل واشنطن! ما لا تعرفه عن أذرع إيران الجاسوسية حول العالم     إنشاء مجلس سعودي - باكستاني مشترك برئاسة ولي العهد ورئيس الوزراء الباكستاني     الحوثيون والمتاجرة بالشعارات الإسلامية     "وأعينهم تفيض من الدمع".. معاناة اليمنيين تدخل سنة خامسة حرب (تقرير)     معاقل الحوثيين تتهاوى في "مران".. الجيش اليمني يعلن سيطرته على عدة قرى في صعدة     حرب الحوثيين والقبائل في حجور: رقعة المواجهات تتسع     تفاصيل الاتفاق الجزئي حول الحديدة بين الحكومة والمتمردين الحوثيين    

الإثنين, 08 أكتوبر, 2018 04:37:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص

الفنان الذي لم يحظى بمكانة وتكريم يليق بمقامه الكبير طيلة فترة عهد صالح كلها، بل رفض استقباله كما يفعل كل زعماء العالم مع الفنانين والموهوبين، لقد كان في عداء شخصي بسبب أغانيه ومواقفه الوطنيه، بنفس القدر الذي فعله مع القامة الوطنية عبدالله البردوني.

رفض #ايوب_طارش أن يتسكع على أبواب صالح أو يتزلف له ولغيره، رفض أن يبتذل في فنه ويدخل دائرة التملق والتزلف مقابل شيء من المال، رفض أن يتحول الى بوق يمجد الاستبداد واعوانه، ويقلب الحقائق كي يحظى بمكانه لنفسه، بعيداً عن جمهوره الذي عاشه له وحافظ عليه حتى اليوم.

عاش حياته بسيطاً بساطة اليمني الجسور، عصامياً يأبى أن يتنازل عن قيمه ومبادئه، عظيماً بعظمة اليمن وأهلها، يأنف أن يمد يده أو يبيع ويشتري بمبائده، كما يفعل الكثير.

أيوب ايقونة سبتمبر.. درع الجمهورية.. الهامة الوطنية التي يقف الجميع امامها اجلالاً واحترام.





أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
حجور..