بيان التوت كشف طارق عفاش فهل ينكشف معه أخرين؟     محافظ مأرب يرأس اللجنة الأمنية بمأرب لمواجهة تحديات المحافظة     شروط الشرعية للحوار مع الانتقالي     انقلاب عدن.. هل السعودية مشاركة فيه؟!     نواب يمنيون ادانوا انقلاب الامارات على الشرعية بعدن فمن هم؟     تسريب خطير للمخابرات الأمريكية يمثل ضربة قاضية لهاني بن بريك     تصفية الشرعية تحت شماعة حزب الإصلاح     المهمة الجديدة للسعودية والإمارات في اليمن (تحليل)     هل بدأ طارق عفاش فعلياً بالتحرك لمحاصرة تعز     وزير الداخلية اليمني يربك تصريحات التحالف باعترافه بالهزيمة.. لماذا؟     الحوثيون يداهمون منازل المواطنين بقرية سليم الضالع (أسماء المختطفين)     معارك عنيفة بعدن وسقوط معسكر جبل حديد بيد الحماية     عبدالفتاح مورو أقوى المرشحين لرئاسة تونس     دبلوماسي سعودي يستغرب الحملات ضد الإصلاح     وزير الداخلية اليمني: بيان الفتنة مرفوض وكنا جاهزين للتعامل مع الموتورين    

الإثنين, 08 أكتوبر, 2018 12:52:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص
حذر صحفي يمني من تصرفات المبعوث الأممي الى اليمن والذي بات يتصرف وكأنه الحاكم بأمره لا مبعوث أممي له مهام محددة، ترتكز على تقريب وجهات النظر وإدارة عمليات سلام توقف الحرب وتعيد الهدوء الى البلاد.

 وقال مصطفى راجح وهو صحفي يمني على صفحته الرسمية فيسبوك "أن تنطع المبعوث يصل ذروته في سعيه المحموم لتقسيم اليمن، عبر اشراك المجلس الانفصالي في المفاوضات، كونها تمثل الخطوة التي يسعى عبرها لتغيير طبيعة الصراع في البلاد.

وأشار راجح الى أنه يسير بالمشكلة والحرب في الاتجاه الذي يضمره ويسعى اليه، كممثل لبريطانيا في عهد الخمسينات، وليس مبعوث أممي محكوم بقرارات دولية تؤكد على اليمن كبلد مستقل وموحد وضرورة استعادة أمنه واستقراره والحفاظ على وحدته في مقدمة بنودها.

وأضاف بأن المعادل الموضوعي لتنطع المبعوث البريطاني ودبلوماسيته المحمومة هو توجهات الإمارات على الأرض في الجنوب، وكأنهما بندين منسجمين في استراتيجية واحدة.
 



قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الدعم الأممي للمليشيات في اليمن