غريفيث: اتفاق ستوكهولم دخل حيز التنفيذ منذ 13 ديسمبر     مختطفون مقابل أسرى حرب     الشيوخ الأمريكي يوقف دعم واشنطن للتحالف العربي باليمن     هل يصادق مجلس الأمن على ألية أممية لمراقبة ميناء الحديدة؟     اتفاق السويد.. مقدمة لسلام تدريجي أم تهدئة مفخخة..؟     الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل جنديين اثنين قرب رام الله     الحروب المؤجلة والسلام الموثوق... قراءة في مسارات الصراع في اليمن     انتهاء المشاورات في السويد استعداداً لجولة جديدة من الحرب     أبرز نتائج المشاورات اليمنية في السويد..الحوثيون خارج الحديدة     أبرز النتائج مشاورات اليمنية في السويد     اليمن تشارك في المنتدى العالمي لصحة وسلامة الأمهات والأطفال بالهند     اليوم السادس.. هذا ما اتفقت عليه أطراف الحوار اليمني في السويد     هل تتخلى الإمارات عن مليشيات شكّلتها جنوب اليمن؟     القضاء الأوروبي يرفض تظلم "مبارك" بشأن تجميد أرصدته     خلاصات في الشأن الإيراني    

الاربعاء, 03 أكتوبر, 2018 10:48:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
أوقف الحوثيون برنامج كرامة اليمن لحقوق الإنسان والذي استمر العمل والاعداد فيه بصنعاء لأكثر من ستة أشهر كاملة، من قبل احدى المنظمات الناشئة وبدعم من برنامج كرامة اليمن العالمي.  

وقال مصدر في المنظمة "لليمني الجديد" ان التجهيزات للعرض مرت بسلام وكان الحوثيون على اطلاع كامل بها، ولم يكن هناك أي مشكلة حتى لحظة الإيقاف.  

وأشار الى أنهم صرفوا مبالغ كبيرة، وكان من المقرر أن يعرض البرنامج 4 أكتوبر/ تشرين اول 2018م أي قبل يوم واحد من الآن، كما تعرضت المنظمة لعمليات استجواب طويلة وتفتيش وابتزاز كبيرة، وفشلت كل المحاولات معهم في السماح للبرنامج بالعرض.  
وقال منشور بصفحة المنظمة على فسبوك انه و" بعد جهود حثيثة قام بها فريق عمل المنظمة ومهرجان كرامة اليمن خلال الأيام الماضية لتفادي الظرف الحالي، إلا أنه يؤسفنا إبلاغكم بأنه قد تم إيقاف جميع فعاليات مهرجان كرامة اليمن لأفلام حقوق الإنسان من قِبل الجهات الأمنية.

وتم إيقافه البرنامج من قبل سلطة الحوثيين دون ابداء أي أسباب مباشرة، مع العلم أنهم كانوا على اطلاع كامل بكل التفاصيل طيلة فترة الاعداد، ومشت كل خطوات البرنامج بطريقة سليمة من اول خطوة وحتى خط النهاية.

وشعر أعضاء المنظمة بالصدمة الكبيرة كون الحوثيون كان على اطلاع بالبرنامج ولاقوا التشجيع في بداية الامر وقبل العرض بأيام تم الإيقاف وهو ما يعني أنهم وقعوا ضحية خدعة مقصودة، كلفتهم مبالغ كبيرة.
 



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحرب والنفط